رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الرياضة اليوم الأحد 13-3-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار الرياضة اليوم الأحد 13-3-2022؛ حيث شهد اليوم، العديد من الأخبار الهامة على الساحة الرياضية المحلية والعالمية. 

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية  والعالمية على مداراليوم: 

بيراميدز يتأهل لربع نهائي الكونفدرالية بعد التعادل أمام الصفاقسي

تعادل فريق بيراميدز أمام نظيره الصفاقسي التونسي، بهدف لكل فريق، خلال لقاء الذي جمع  الفريقين على استاد رادس بالعاصمة تونس في إطار مواجهات الجولة الرابعة، بالمجموعة الأولى بالبطولة الكونفدرالية.

أهلي طرابلس الليبي يفوز على بطل زامبيا في الكونفدرالية

فاز فريق أهلي طرابلس الليبي على نظيره مضيفه زاناكو الزامبي، بنتيجة 3-2، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

المصري يفوز على أوتوهو الكونغولي بهدف في كأس الكونفيدرالية

فاز فريق المصري علي نظيره  أوتوهو الكونغولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية ، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

البنك الأهلى يفوز على أسوان بهدف ويتأهل لدور الـ16 لبطولة كأس مصر

فازفريق البنك الأهلى على أسوان، بنتيجة هدف دون رد  فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم باستاد بترو سبورت، فى إطار مباريات دور الـ32 من كأس مصر.

بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة بعد الخسارة أمام صن داونز

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولي بعد العودة من جنوب إفريقيا عقب مواجهة فريق صن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
موسيماني يمنح راحة للاعبي الفريق بعد الخسارة أمام صن داونز

منح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم الأحد بعد العودة من جنوب إفريقيا عقب مواجهة فريق صن داونز في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
الأهلي ينعى زياد إيهاب حارس مرمى فريق 2003

نعي محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والسادة أعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية،  ببالغ الحزن والأسى أحد أبناء النادي، الشاب زياد إيهاب حارس مرمى فريق الأهلي لكرة القدم مواليد 2003 الذي وافته المنية اليوم.

الزمالك يؤكد عزمه عدم التجديد لـ4 لاعبين أبرزهم حامد وأبو جبل

أكدت إدارة الزمالك اليوم، عزم النادي، عدم تجديد التعاقد مع كل من طارق حامد، وأشرف بن شرقي، وأوناجم، ومحمد أبوجبل، الذين تنتهي عقودهم مع الفريق خلال الفترة الجارية.

107 ألف دولار.. الزمالك يكشف تفاصيل عقد الجهاز الفني الجديد بقيادة فيريرا

أعلن نادي الزمالك، اليوم، عن تفاصيل عقد، الجهاز الفني الجديد، لفريق كرة القدم بقيادة البرتغالي فيريرا.

ويضم تشكيل الجهاز الفني كل من جوسفالدو فيريرا مديرا فنيا، وأسامة نبيه مدربا عاما، وجوزيه روي أجواش مساعدا و أندريه أوليفيرا مدرب أحمال ودانيال جونزاليس محلل أداء وأحمد عبد المقصود مدرب مساعد وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

فيريرا: أعلم بوجود مشاكل داخل الزمالك ووافقت على تولي المسؤولية لأني بحب المهام الصعبة

أكد البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لم يتوقع العودة مجددا العمل في مصر خلال الفترة الحالية.

فاركو يعلن تعيين البرتغالي نونو ألميدا مديراً فنياً للفريق

أعلن  نادى فاركو تعيين البرتغالى نونو ألميدا مديراً فنياً لفريق الكرة بعد توجيه الشكر لـ مجدى عبد العاطى المدير الفني السابق وجهازه المعاون.

طلائع الجيش يفوز على حلوان العام بثلاثية ويتأهل لدور الـ 16 بكأس مصر

تأهل فريق طلائع الجيش لدور الستة عشر بكأس مصر بعدما فاز على نظيره حلوان العام، بنتيجة 3-1، فى اللقاء الذى أقيم منذ قليل على ستاد جهاز الرياضة ضمن منافسات دور الـ 32 للبطولة.

إيسترن كومباني يفوز على غزل المحلة بركلات الترجيح ويتأهل للدور الـ 16 بـ كأس مصر

تأهل فريق إيسترن كومباني لدور الـ16 لبطولة كأس مصر عقب التغلب علي غزل المحلة بركلات الترجيح بنتيجة 4- 2 ، خلال المباراة التي أقيمت علي ملعب غزل المحلة ضمن مواجهات دور الـ 32 .
تشيلسي يفوز على نيوكاسل يونايتد بهدف في الدوري الإنجليزى

فاز فريق تشيلسي على حساب نظيره نيوكاسل يونايتد، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب " ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

باريس سان جيرمان يهزم بوردو بثلاثية نظيفة في الدوري الفرنسي

فاز فريق باريس سان جيرمان، على ضيفه بوردو، بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد،على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي.

ريال بيتيس يفوز على أتلتيك بيلباو بهدف.. وتعادل رايو فاليكانو أمام إشبيلية 1-1 في الدوري الإسباني

فاز فريق ريال بيتيس على نظيره أتلتيك بيلباو بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على استاد بينتو فيامارين ضمن الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني لكر القدم.

حكيم زياش يعلن رفضه الانضمام إلى منتخب المغرب رغم استدعائه

أعلن نجم فريق تشيلسي حكيم زياش عن عدم عودته إلى تمثيل المنتخب المغربي، وذلك بعد أن تم استدعاءه في القائمة الأولية لمواجهتي الكونغو الديمقراطية.
يوفنتوس ينافس برشلونة لحسم صفقة مهاجم بنفيكا البرتغالي

يدرس نادي يوفنتوس، في التعاقد مع الإسباني أليكس جريمالدو مهاجم فريق بنفيكا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مفاجأة.. تقارير إنجليزية تكشف وجهة محمد صلاح القادمة

أكد موقع (كوت أوف سايد) المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، اليوم الأحد ، أن التقارير الواردة بشأن كواليس محادثات الدولي المصري محمد صلاح، مع ناديه الإنجليزي "ليفربول" تثير قلق الجماهير خاصة التي تشير إلى حرصه بالبقاء في الدوري الإنجليزي.
أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة مايوركا بالدوري الإسبانى

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لفريق ريال مدريد ، قائمة الملكى لخوض مباراة ريال مايوركا المقرر إقامتها غدًا الاثنين، فى ختام منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "إيبيروستار".

الأهلي يفوز على الزمالك بثلاثية في الدوري كرة الطائرة

فاز فريق الأهلي على نظيره الزمالك، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للكرة الطائرة.

منتخب اليد يضم 10 لاعبين من الزمالك استعدادا لودية البرازيل

أرسل الاتحاد المصرى لكرة اليد فاكسا رسميا لنادى الزمالك يخطره بأسماء اللاعبين المنضمين لقائمة المنتخب الوطني للدخول في معسكر مغلق بالمركز الأوليمبى بالمعادي خلال الفترة من 14 إلى 20 مارس الجاري وذلك في أسبوع التوقف الدولى.

عاجل