رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: نجاح الدولة في قهر الموجة الخامسة لكورونا يحسب للقيادة السياسية

نشر
مستشفى - أرشيفية
مستشفى - أرشيفية

هنأ النائب مدحت الكمار، عضو مجلس النواب، الرئيس السيسي وملايين المصريين بقرب انتهاء الموجة الخامسة لفيروس كورونا تماما، ونجاح الدولة المصرية في قهر الجائحة طوال موجاتها الخمسة، بعدما أعلنت الدولة رسميا، انخفاض ملحوظ في الإصابات الفترة الماضية وانخفاض نسبة الوفيات حتى أصبح الوضع الوبائي مطمئن.

ونوه الكمار، في تصريحات له اليوم، بالجهود التي بذلتها الدولة المصرية طوال ما يقارب عامين ونصف وبتوجيهات الرئيس السيسي للحفاظ على النظام الصحي والاقتصاد الوطني في وقت واحد، فمصر حققت نموًا هائلا أثناء الجائحة ولم يتأثر اقتصادها، وفي الوقت نفسه لم ينهار نظامها الصحي، كما حدث ببلدان أخرى وبقيت قوية شامخة أثناء الجائحة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى اتباع الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي، استراتيجية متكاملة للتصدي للوباء صحيا واقتصاديا وتوعويًا واجتماعيًا وعلى مختلف الأصعدة، فزوال الموجة الخامسة لكورونا نجاح يحسب لقيادة مصر الواعية وقدرتها على التصدي لجائحة لم تكن مسبوقة من قبل.

كما لفت النائب، مدحت الكمار إلى ما قاله الدكتور حسام حسنى رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، من أن الوضع الوبائى لمصر أصبح مطمئنا، وستعود صلاة التروايح وموائد الرحمن في رمضان بشروط.

عاجل