رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجيت كوني دو يعلن انطلاق الموسم الجديد ويبدأ في إجراءات تأسيس الاتحاد الإفريقي

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد الاتحاد المصري للجيت كوني دو برئاسة أحمد فرج اجتماعه الأول خلال العام الجاري في مقره الجديد للاتفاق على ملامح بداية الموسم الرياضي للعام 2022-2023.

قال أحمد فرج، رئيس الاتحاد المصري للجيت كوني دو، إنه سيتم الإعلان عن خطة النشاط للموسم الرياضي الجديد خلال فترة تبلغ في حدها الأقصى 15 يوما من أجل تفعيلها والبدء رسميا في إقامة  البطولات لمختلف الأعمار السنية مع إعادة تشكيل المناطق في مختلف المحافظات.

تابع رئيس الاتحاد أن تم الاتفاق على بدء تفعيل الموسم الرياضي الجديد والبدء في استخراج كارنيهات الموسم الماضي للاعبين والمدربين والحكام، كما تم الاتفاق أيضا على تعيين الهيكل الإداري للاتحاد من المدير التنفيذي، والمدير المالي وإداري الاتحاد مع تشكيل اللجان المختصة لإدارة شئون اللعبة من أجل خدمة اللاعبين والمدربين والحكام.

وكشف أحمد فرج، أن مجلس الإدارة اتخذ قرارا بخصوص ما يلزم من إجراءات تأسيس الاتحاد الإفريقي للجيت كوني دو تحت رعاية الاتحاد الدولي للعبة الذي يتواجد مقره في دولة أوزبكستان على أن تكون الجمعية التأسيسية بالقاهرة ومقر الاتحاد في القاهرة.

وقدم  أحمد فرج، بالشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعد إصدار توجيهات بتوفير كل الوسائل الممكنة لتعود مرحلة الهدوء ويبدأ الاتحاد في القيام بدوره في خدمة كافة العاملين في المنظومة الرياضية.

عاجل