رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يحقق رقما جديدا ويتصدر هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف برايتون

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق الدولي المصري، محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول، رقما قياسيا جديدا مع ناديه الإنجليزي، بعد إحرازه هدفا في شباك برايتون منذ قليل في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على تويتر صورة لمحمد صلاح، معلقا "صلاح يسجل هدفه رقم 20 في بطولة الدوري الإنجليزي في شباك برايتون".
واستطاع الفرعون المصري أن يعزز صدارته لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفه رقم 20، ليوسع الفارق مع زميليه دييجو جوتا وساديو ماني، بثماني أهداف.
وجاء الترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح أمام برايتون كالتالي، محمد صلاح، ليفربول، في المركز الأول برصيد 20 هدفًا، ودييجو جوتا، ليفربول، في المركز الثاني برصيد 12 هدفًا، وساديو ماني، ليفربول، في المركز الثالث برصيد 12 هدفًا، وسون هيونج مين، توتنهام، في المركز الرابع برصيد 11 هدفًا، ورياض محرز، مانشستر سيتي، في المركز الخامس برصيد 10 أهداف.
وقاد النجم محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على مضيفه برايتون بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت بملعب "فالمر" ضمن مباريات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وسجل لويس دياز في الدقيقة (19) ومحمد صلاح في الدقيقة (61 من ركلة جزاء) هدفي ليفربول.
وواصل محمد صلاح، صناعة التاريخ بقميص ليفربول، حيث سجل الهدف رقم 2000 للفريق، في تاريخ مشاركات الريدز بالدوري الإنجليزي الممتاز.
وخرج النجم محمد صلاح مصابا ويدخل مكانه ديوجو جوتا في الدقيقة 65.
وبهذه الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط وراء سيتي، فيما تجمد رصيد برايتون عند 33 نقطة في المركز الثالث عشر.
 

عاجل