رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القوى العاملة: مد فترة قبول طلبات العمل لمهنة التمريض بالكويت حتى الإثنين

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر محمد سعفان وزير القوى العاملة مد فترة قبول طلبات الممرضات للعمل بإحدى المؤسسات الطبية بدولة الكويت من اليوم الخميس وحتى يوم الإثنين المقبل بأجر شهري يوازي 22 ألف جنيه مصري تقريبًا، فضلًا عن توفير بدل السكن وتذكرة السفر، مشيرة إلى أنه لن تقبل أية طلبات غير مستوفية للشروط المطلوبة.

وقال سعفان - في بيان اليوم الخميس - إنه يشترط بالمتقدمات من الممرضات "إناث فقط"، وإن يكونن من الحاصلات على بكالوريوس التمريض من جامعات (عين شمس - القاهرة - الإسكندرية)، فضلًا عن خبرة لا تقل عن 4 سنوات، وإجادة اللغة الإنجليزية، والتأكيد بالحصول على جرعتين من إحدى اللقاحات المعترف بها للسفر للخارج.

وأضاف أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل بالخارج بديوان عام الوزارة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة من اليوم الخميس وحتى الاثنين المقبل من الساعة 9 صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاة أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة، على أن يرفق بالطلبات نموذج من السيرة الذاتية، وشهادة المؤهل، وشهادة الخبرة وصور جواز السفر ساري. 

وأكد أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

عاجل