رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دوري كرة اليد.. الأهلي يفوز على سبورتنج والزمالك يهزم طلائع الجيش

نشر
يد الأهلي والزمالك
يد الأهلي والزمالك

حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره سبورتنج، بنتيجة 28-26، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين اليوم الأربعاء، ضمن منافسات مباريات الدورة المجمعة ببطولة الدوري. 

أقيمت المباراة بمجمع صالات الدكتور حسن مصطفى، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز الأهلي.  

الشوط الأول شهد ندية كبيرة وإثارة من الفريقين، قبل أن ينتهي بتقدم الأهلي بنتيجة 15-11، واستمر الأداء المميز للأهلي في الشوط الثاني الذي نجح «رجال يد الأهلي» في حسمه وحسم المباراة بنتيجة 28-26.‎

الزمالك يفوز على طلائع الجيش

من ناحية أخرى فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على طلائع الجيش بنتيجة 34-29 في المباراة التي جمعتهما اليوم في أولى جولات المرحلة الأخيرة لتحديد بطل دوري المحترفين.

وقدم الزمالك مباراة قوية واستطاع الفريق أن ينهي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 18-17، واستمر تفوق الأبيض في الشوط الثاني لتنتهي المباراة لصالح القلعة البيضاء بنتيجة 34-29.

وشهدت المباراة تألق أحمد الأحمر قائد الزمالك وكريم هنداوي حارس المرمى إلى جانب الثلاثي يحيي الدرع وأحمد حسام ومحمد البسيوني “مودي”.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 5 نقاط.

ويلتقي الزمالك غدا الخميس مع سبورتنج السكندري في السادسة مساء على صالة حسن مصطفى بـ6 أكتوبر في ثاني جولات المرحلة الأخيرة لتحديد بطل دوري المحترفين.

عاجل