رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبطال الجيش أمام الرئيس السيسي: نحن على العهد.. «بطل بيسلم بطل»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحدث النقيب أحمد نجيب، من سلاح المشاة في القوات المسلحة، عن خدمته في القوات المسلحة وتفاصيل إصابته خلال العمليات العسكرية ضد العناصر الإرهابية والتكفيرية في سيناء، اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية الـ35 للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد.

وقال النقيب أحمد نجيب: "بدأت حكايتى من الصعيد، ومنذ أن حلمت أن ادخل الكلية الحربية من 2011 في ظروف صعبة تمر بها البلاد. وكل يوم أنا في الكلية الحربية كنت أشوف تمثال الشهيد البطل عبدالمنعم رياض". 

وأضاف: “اتخرجت من الكلية الحربية، وخدمت في شمال سيناء، وتعلمت من الأبطال هناك معانى التضحية والفداء، وكل شهيد بيرتقى إلى ربه كان بيزيد الإصرار جوانا إننا نجيب حق الشهداء”. 

وتابع: "في يوم كان هناك تحرك لمداهمة البؤر الإرهابية شديدة الخطورة، وتم القضاء على كل العناصر الإرهابية، ولأن الإرهابى جبان خسيس لا يقدر على المواجهة تم وضع قنبلة ناسفة أسفل المدرعة، مما أدى إلى استشهاد الشهيد وليد السيد عبدالسميع وأنا أصبت ببتر فوق الركبة، وقطع في الأربطة وده خلي جوايا إصرار كبير وأن فيه حتة منى سبقتنى إلى الجنة". 

وواصل: "اقتحمت مجال الرياضة، وحصلت على المركز الرابع على العالم، وبدعوة أمى ودعمها ليا ودعم كل المصريين، أقدر أجيب المركز الأول. ولو مش هاتلف في علم مصر شهيد، هقدر أرفع علم مصر في جميع المحافل الدولية. ورسالتى لأهل الشر: "مش هتقدروا علينا، بنمشى على العقيدة والإصرار وحب الوطن.. وكل شهيد بيموت بيرتقى ألف شهيد". 

وقال المقدم حسن مجدى من قوات الصاعقة: “قدرت أنال مكانة عظيمة، وخلال تكليف مجموعة من الأبطال للهجوم على العناصر الإرهابية شديدة الخطورة، ووفق تخطيط جيد جدا، وعزيمة رجال أبطال لتطهير سيناء من العناصر التكفيرية، جرى مفاجأة العناصر التكفيرية والقضاء على عدد كبير منهم، ودار قتال شرس باستخدام جميع أنواع الأسلحة”.

وأضاف: "كل طلقة كانت بتقوينا وتخلينا كلنا إصرار. وأصبت بطلقة في الصدر، وحسيت بنزيف شديد، ولم أستسلم، ومسكت سلاحى، وغيرت الخزينة، واستمريت في القتال وكان عندى إصرار أقابل ربي مقبل غير مدبر، بفضل ربنا واحترافية الزملاء الذي قدروا يقدموا الإسعافات الأولية".

واختتم قائلا: "أقول لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكل المصريين.. نحن على العهد ومكملين، بطل بيسلم بطل".

عاجل