رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التموين: تخفيضات تصل إلى 30 % على السلع في معارض أهلا رمضان.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، تفاصيل الوزارة لتحقيق الأمن الغذائي بكل ما ليدها من أجهزة تنفيذية ورقابية، مؤكدًا أن هناك احتياطي استراتيجي من القمح والأرز والمركونة.

وقال كمال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، مؤكدًا طرح 40% من الاحتياجات التموينية لشهر مارس؛ نتيجة استقبال شهر رمضان، وزيادة المنافذ التموينية.

وتابع أن الدواجن المجمدة بـ وياميش رمضان موجود، و1300 سلسلة تجارية، أجود أنواع البلح سعره 12 جنيه، والزبيب المصري يبدأ من 50 جنيه، والسكر بـ 10 جنيه، وقمر الدين المصري 12 جنيه، والفول السوداني نص الكيلو 12 جنيه، والأرز بـ 8 جنيهات واللحوم المجمدة بـ 85 جنيه، والدواجن بـ 48 جنيه، وعين الجمل 250 جرام بـ 50 جنيه؛ في المنافذ الخاصة بوزارة التموين، لافتًا إلى وجود تخفيضات تصل إلي 30 % على السلع في معارض أهلا رمضان.

وأوضح أن زيادة الأسعار تأتي بسبب ارتفاع تكاليف الشحن وزيادة أسعار الخامات، مؤكدًا ارتفاع أسعر بعض السلع هذا العام عن العام الماضي بسبب الأزمات التي طرأت على العالم، مؤكدًا أن هناك 500 منفذ من منافذ جمعيتي ستشارك في معارض أهلاً رمضان.

 

عاجل