رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يشهد مراسم قرعة دوري مراكز الشباب بالجيزة لكرة القدم

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مراسم إجراء قرعة دورى مراكز الشباب النسخة التاسعة لمحافظة الجيزة، بحضور مديري الإدارات المركزية والفرعية ورؤساء مجالس إدارات المراكز المشاركة بالدوري ومسئولي منطقة الجيزة لكرة القدم.

أشار وزير الشباب إلى أن الوزارة حريصة على توفير كافة الإمكانات الخاصة بتنفيذ دورى مراكز الشباب في ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب المنتشرة في جميع ربوع الجمهورية بغرض اكتشاف المواهب الرياضية لديهم والاستفادة من تلك المواهب.

وشدد الوزير علي ضرورة إعطاء الفرص لأبناء مراكز الشباب واكتشاف مواهبهم مما يُدر دخلاً علي هذه المراكز ، وبالتالي إعطاء الفرص الاستثمارية والإقتصادية لها ، مشيراً إلي أن محافظة الجيزة زاخرة بالمواهب الرياضية علي مدار النسخ الماضية ، مطالباً الكشافين والباحثين عن المواهب بمتابعة دوري مراكز الشباب.


ولفت وزير الشباب والرياضة إلى أهمية دوري مراكز الشباب في دعم مراكز الشباب بشكل إيجابى من خلال المشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة فضلاً عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة وبث روح الحماس وتكوين وعى رياضي وتنافسي بين اللاعبين في مراكز الشباب، بالإضافة إلى جذب الشباب إلى مراكز الشباب وتفعيل دور الرياضة للشباب وترسيخ أهداف الرياضة البدنية والصحية التربوية والاجتماعية.


وأعرب وزير الرياضة عن سعادته الكبيرة بالطفرة التي تشهدها مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، من خلال تطوير كافة الأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية.
 

عاجل