رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. انطلاق حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد فيروس كورونا في قنا

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أعلن محافظ قنا أشرف الداودي، أنه بدءًا من اليوم /الأحد/ سوف يتم إطلاق حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد فيروس كورونا تحت شعار" تطعيمك مسئوليتنا.. حمايتك مسئوليتنا " وتستمر حتى الثلاثاء 15 مارس الجاري.
وأشار محافظ قنا، في تصريح -السبت- إلى أن هذه الحملة ستسهم في تنفيذ أكبر منظومة تطعيم لمجابهة انتشار فيروس كورونا والحد من خطورته وتداعياته وخاصة في ظل تسخير كافة الإمكانيات للوصول بهذه الحملة لأهدافها المرجوة لتأمين المجتمع من زيادة معدلات الإصابات خلال الفترة القادمة.
وأوضح المحافظ أن مديرية الصحة والسكان أعدت خطة تضمن وصول اللقاح إلى جميع المواطنين في جميع مراكز المحافظة من خلال الفرق الثابتة بالوحدات الصحية والفرق المتنقلة بالقرى والنجوع.
من جانبه أوضح وكيل وزارة الصحة بقنا الدكتور راجي تاوضروس، أن حملة طرق الأبواب تأتي في إطار خطة وزارة الصحة والسكان لاستهداف أكبر عدد من المواطنين والوصول إليهم في منازلهم من جميع الفئات العمرية فوق 12 عاما، كما تستهدف أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن والحوامل والمرضعات والمقبلين على الزواج والطلاب مطمئناً الجميع بأنه لا توجد أي موانع للتطعيم والحصول على اللقاح والذي سيكون مجانيا وآمنا تماماً.

عاجل