رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الأرصاد» تحذر من تحول في أحوال الطقس خلال الأيام المقبلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الدكتورة  منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك ارتفاعا  في درجات الحرارة بحوالي درجتين  إلى 3 درجات عن أمس الجمعة، مشيرة إلى أن الطقس دافئ خلال ساعات النهار ومع دخول ساعات الليل خاصة ساعات الليل المتأخرة يكون الطقس شديد البرودة.

وتابعت منار غانم- خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الورد والمذاع عبر فضائية ten – أنه خلال المساء سنشعر برياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية -الغربية، مشيرة إلى أن الرياح ستكون مثيرة للأتربة على المناطق الغربية.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أن طقس غدا سيشهد ارتفاع في درجات الحرارة بحوالي 4 درجات عن طقس اليوم ، وتسجيل القاهرة العظمى  27 درجة مئوية بسبب التأثر بمنخفض جوى صحراوي قادم  من الصحراء الغربية مصاحب برياح جنوبية غربية سرعتها ما بين 40- 60 كم فى الساعة محملة بأتربة ورمال يؤدى لانخفاض الرؤية الأفقية على الطرق .

ونوهت منار غانم ، إنه اعتبارا من بعد غد الاثنين ستعاود الانخفاض بدرجات الحرارة بمعدل 6 درجات، موضحة أنه  من المتوقع أن تسجل 21 درجة مئوية على مدار الأسبوع وتعاود الشبورة المائية الظهور من جديد.

عاجل