رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أهلي 2006» يفوز على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف في بطولة الجمهورية

نشر
الأهلي مواليد 2006
الأهلي مواليد 2006

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006 على ضيفه المقاولون العرب، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي، في مدينة نصر، ضمن الجولة 21 من بطولة الجمهورية.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: عمر كامل، والدفاع: أحمد عابدين - مازن أحمد - فارس الشافعي - عمر زكريا، الوسط: يوسف إسلام - إبراهيم عادل - عمر معوض - هشام مصطفى - آدم سمير، الهجوم: حسام عادل.

وشارك عمار وليد حافظ بدلًا من عمر زكريا، ويوسف الجندي بدلًا من هشام مصطفى، ومصطفى أشرف بدلًا من آدم سمير.

افتتح حسام عادل ثلاثية الأهلي في الشوط الأول، وأضاف توأمه إبراهيم عادل الهدف الثاني، قبل أن يختتم حسام عادل ثلاثية الأهلي، وسجل بعدها المقاولون هدف تقليص الفارق، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 3-1.

بهذا الفوز رفع “أهلي 2006” رصيده إلى 48 نقطة، ليواصل صدارة الدوري، ويوسع الفارق مع المقاولون إلى 4 نقاط، وجمع الأهلي نقاطه من الفوز في 15 مباراة، والتعادل في 3 مباريات، والخسارة في مباراتين، إذ فاز على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، وعلى إنبي بهدفين لهدف، وخسر أمام المقاولون العرب بهدفين دون رد، وفاز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 

وفاز "أهلي 2006" على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد، وعلى فيوتشر بهدف دون رد، وتعادل مع بيراميدز بهدف لمثله، وفاز على الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف، وعلى المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى المصري بخمسة أهداف مقابل هدف، وعلى سموحة بهدفين دون رد، وعلى البنك الأهلي بسباعية نظيفة.

وخسر أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز على وادي دجلة بنفس النتيجة، وتعادل مع زد بهدفين لمثلهما، وفاز على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى غزل المحلة بهدفين لهدف، وتعادل مع إنبي بهدف لمثله، وفاز على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف، مسجلًا 55 هدفًا، مقابل 22 هدفًا في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2006 بالأهلي سامر عبدالرحمن، مديرًا فنيًّا، وأحمد عبدالرؤوف، مدربًا عامًا، ومحمد فتوح، مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي، إداري الفريق، وأحمد جاب الله، طبيب الفريق، ومحمد نحلة، مخطط أحمال، وإبراهيم خاطر، أخصائي التدليك.

عاجل