رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ القليوبية يتفقد تطوير ميدان العاشر من رمضان في مدينة قليوب

نشر
محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

تفقد عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، أعمال تطوير ميدان العاشر من رمضان بمدينة قليوب، الذي يتم تنفيذه ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة 2021 /2022، للوقوف على نسب التنفيذ، وتذليل العقبات 

ووجه محافظ القليوبية المشرفين على تنفيذ الأعمال، والتي تتمثل في مديرية الطرق والقليوبية بتكثيف الجهود للانتهاء من أعمال التطوير في أقرب وقت ممكن لتحقيق السيولة المرورية للسيارات، ومنع التكدسات واستكمال الإنشاءات فورًا، مُؤكدًا أنه سيتم المرور بشكل دائم لدفع الأعمال وسرعة الانتهاء من المشروع.

تأتي أعمال تطوير ميدان العاشر من رمضان في مدينة قليوب، في إطار اهتمام المحافظة برفع كفاءة الطرق ورصف الشوارع الرئيسية والفرعية وتطوير وتجميل الميادين والحفاظ على الوجه الجمالي للشوارع، للقضاء على العشوائية، والارتقاء بجميع مدن وأحياء المحافظة.

ويشمل التطوير إنشاء جزيرة وسطى بطول 270 مترًا، وعرض21 مترًا، بالإضافة إلى عمل شبكة كهرباء ومياه داخلية وأعمدة إنارة وتوفير مقاعد رخام للمواطنين، علاوة على إنشاء جزيرة جانبية مواجهة لمستشفى قليوب، بطول 50 مترًا، وعرض 16 مترًا، مُدعمة بأعمدة إنارة، وتم عمل بلدورات جديدة للأرصفة، وتغطيتها ببلاط الإنترلوك.

ووجه محافظ القليوبية، برفع تراكمات الأتربة على جانبي الطريق، والمتابعة المستمرة للطريق العام، لعدم إلقاء أي مخلفات تشوه المظهر الحضاري أو تتسبب في أي اختناقات مرورية.

عاجل