رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة| فيوتشر يواجه الزمالك.. وإيفرتون يعلن فسخ عقده مع الشركات الروسية الراعية للنادي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع "مستقبل وطن نيوز" نشرة أخبار الرياضة لأبرز الأحداث التي شهدتها الساعات الماضية.

فيوتشر يواجه الزمالك اليوم في الدوري

يستضيف فريق الزمالك نظيره فيوتشر في الثامنة من مساء اليوم، على استاد القاهرة ضمن منافسات مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة من 9 مباريات؛ حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وتلقي هزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق فيوتشر المركز السادس بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات؛ حيث فاز فيوتشر في 4 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مثلهم، وسجل لاعبو فيوتشر 13 هدفاً واستقبلت شباكهم 9 أهداف.

مؤتمر صحفي في الأهلي اليوم للإعلان عن تفاصيل البطولة الدبلوماسية

ينظم النادي الأهلي في الواحدة ظهر اليوم الأربعاء، مؤتمرًا صحفيًا في مقره بالجزيرة للإعلان عن التفاصيل الخاصة بالبطولة الدبلوماسية لكرة القدم والتي سيستضيفها النادي على ملاعبه بفرع الشيخ زايد في الفترة من 11- 26 مارس الجاري.

معسكر مغلق للأهلي استعدادا للمريخ السوداني

يستعد النادي الأهلي، للدخول في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على ستاد «الأهلي WE السلام»، ضمن مؤجلات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الفريق معسكرا مغلقا عقب تدريبات الفريق غدًا، على أن يختتم تدريباته يوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة..

وكان الأهلي حصل على راحة من التدريبات الجماعية اليوم، بعد العودة من الإسكندرية، أمس الثلاثاء، عقب الفوز على نظيره فاركو برباعية مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

انطلاق منافسات النسخة الثانية لدوري منتخبات كرة السلة بنات في الإسكندرية

أطلقت وزارة الشباب والرياضة منافسات النسخة الثانية من دوري منتخبات كرة السلة للصم بنات، والذي تنظمه الوزارة من خلال الإدارة المركزية لشؤون الوزير «مكتب قادرون باختلاف»، بمشاركة 20 محافظة، خلال الفترة من (1-6) مارس، وذلك بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية.

«الشباب والرياضة» تختتم فعاليات النسخة الثالثة من الأسبوع العربي الإفريقي للتطوع

اختتمت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي، فعاليات النسخة الثالثة من الأسبوع العربي الإفريقي للتطوع وريادة الأعمال بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ؛ وذلك تحت رعاية مجلس الوزراء خلال الفترة من ٢٤ حتى ٢٨ فبراير.

المصري يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة إنبي بالدوري غدا

أدي اليوم الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي المران الثاني له، على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب؛ استعدادا لمباراته أمام نظيره فريق إنبي بالجولة الـ11 من الدوري المصري والمقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء غد الخميس، على استاد الجيش ببرج العرب.
مشاركة روسيا وبيلاروسيا في بارالمبياد بكين 2022

أعلنت اللجنة البارالمبية الدولية، اليوم الأربعاء، أن الرياضيين من روسيا وبيلاروسيا يمكنهم المشاركة في بارالمبياد بكين 2022 الشتوي كـ"رياضيين مستقلين"، وذلك رغم أزمة الغزو الروسي لأوكرانيا.

يويفا يستبعد الحكام الروس من كافة البطولات الرسمية

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، استبعاد الحكام الروس من كافة البطولات الرسمية له، وذلك بسبب الأحداث السياسية الأخيرة ضد أوكرانيا.

وأكد الاتحاد الأوروبي، أن الحكام الروس، لن يقوموا بإدارة المباريات في الفترة المقبلة، حتى إشعار آخر، وحدوث تطورات جديدة بشأن الأمور بين روسيا وأوكرانيا في الفترة المقبلة.

وقرر الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم «فيفا» و«يويفا» رسميًا، مساء  الاثنين الماضي، تعليق مشاركات منتخبات روسيا والفرق الروسية في جميع المنافسات حتى إشعار آخر.

 إيفرتون يعلن فسخ عقده مع الشركات الروسية الراعية للنادي
أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، فسخ عقده مع الشركات الروسية الراعية للنادي، وذلك كرد فعل على ما يحدث خلال الفترة الماضية مع أوكرانيا.

ونشر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا منذ قليل، يؤكد خلاله فسخ عقود جميع الشركات الروسية الراعية للنادي (USM - ميجافون - يوتا).

عاجل