رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زيزو"الحسنة"الوحيدة للأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، نتائج مخيبة للغاية حققها قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بعدما سقط الأول، أمام ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي بهدف دون رد في استاد القاهرة، بينما تعثر الأخير أمام الوداد البيضاوي في المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك هو الفائز الوحيد وسط هذه النتائج المخيبة، بعدما اختار الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" هدفه القوي في شباك الوداد، كأفضل هدف في الجولة.

وكتب الحساب الرسمي للكاف عبر موقع التواصل الاجتماعي"تويتر":" خـــيــال!.. تسديدة ولا أروع من أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك أمام الوداد، استحق عليها هدف الأسبوع في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا".

وفي سياق متصل أعلن "كاف" عن تشكيل أفضل 11 لاعبا في الجولة، وضم التشكيل 3 لاعبين من الترجي التونسي، ونفس العدد من صن داونز، ولاعب واحد من أندية الوداد والمريخ السوداني وأمازولو الجنوب أفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي وشباب بلوزداد الجزائري وغاب عن التشكيل لاعبو الأهلي والزمالك.

وجاءت التشكيلة المثالية كالتالي: كينيدي مويني (صن داونز) وبن حميدة وأمامو (الترجي) وبينتو ودو ريوك (بترو أتليتكو) ولاكاي (صن داونز) ومحمد علي بن رمضان (الترجي) وميميلا (أمازولو) وخير الدين مرزوقي (شباب بلوزداد) وزهير المتراجي (الوداد المغربي) والسماني سعد الدين (المريخ).

عاجل