رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جدول مباريات الأهلي في مارس

نشر
مستقبل وطن نيوز

سيخوض فريق الأهلي خلال شهر مارس الجاري 5 مباريات خلال 18 يوماً قبل التوقف الدولي لتجمع منتخب مصر؛ استعدادا لمواجهتي منتخب السنغال في الدور الحاسم بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

– 1 مارس .. الأهلي أمام فاركو

أولى مواجهات الأهلي في شهر مارس الحالي ستكون اليوم الثلاثاء أمام نادي فاركو في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي هذا اللقاء مٌحتلاً وصافة جدول الترتيب برصيد 22 نقطة من 8 مباريات بفارق نقطة واحدة عن متصدر الجدول نادي بيراميدز.

– 5 مارس .. الأهلي يواجه المريخ

وستكون ثاني مواجهات المارد الأحمر في هذا الشهر يوم 5 أمام نادي المريخ السوداني في القاهرة، ضمن مباريات لجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المرتبة الثالثة في مجموعته برصيد نقطة واحدة من مبارتين مع الهلال في السودان، وخسر من صن داونز في القاهرة.

– 8 مارس .. الأهلي ضد بيراميدز

وبعد ثلاثة أيام من مواجهة بيراميدز يعود إلى الأهلي للدوري المحلي لمواجهة بيراميدز في قمة المسابقة المحلية؛ حيث يٌصارع الفريقان على صدارة جدول الترتيب.

ويذكر أن مباراة الفريقين تم تأجيلها في السابق بسبب معسكر منتخب مصر استعدادا لبطولة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

– 12 مارس .. صن داونز أمام الأهلي

سيواجه الأهلي منافسه صن دوانز الجنوب إفريقي على ملعب الأخير عقب الهزيمة المفاجأة للمارد الأحمر في مباراة الذهاب بالقاهرة ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

– 18 مارس .. المريخ يواجه الأهلي

وسيلعب الأهلي مٌجدداً أمام المريخ السوداني في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وذلك على ملعب الأهلي وي السلام؛ نظراً لاستبعاد ملعب المريخ من استضافة المباريات الأفريقية

وقررت إدارة المريخ اختيار ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة لاستضافة مبارياته الإفريقية.

عاجل