رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة|الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات أمام فاركو.. والإسماعيلي يصطدم بالمقاصة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع "مستقبل وطن نيوز"خلال السطور التالية نشرة أخبار الرياضة، لأبرز الأحداث خلال الساعات الماضية.

الأهلي

الأحمر يسعى لمواصلة الانتصارات أمام فاركو

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء، مع فاركو باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويخوض فريق الأهلي مباراة الليلة بدافع الفوز من أجل مواصلة الانتصارات المحلية الى يُحققها في بطولة الدوري الممتاز والتي كان آخرها الفوز على المقاصة برباعية نظيفة في الجولة العاشرة

الزمالك

تعليمات خاصة لمهاحمي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

عقد أسامة نبيه المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك جلسة مع لاعبي الزمالك منحهم خلالها تعليمات خاصة، وتحديدا مهاجمي الفريق عمر السعيد وسيف الجزيري مطالبا بالتركيز أمام مرمى المنافسين قبل مباراة فيوتشر المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري.

وطلب نبيه من المهاجمين استغلال الفرص التي تلوح أمام المرمى في ظل تعرض الفريق لحالة من العقم التهديفي وظاهرة إضاعة الفرص السهلة التي تسببت في إهدار الفرص لنقاط كثيرة في الدورى ودوري ابطال افريقيا

فيوتشر

علي ماهر يحذر لاعبي فيوتشر قبل مواجهة الزمالك

حذر على ماهر، المدير لفني لفيوتشر، لاعبي الفريق من الانتفاضة الكروية المتوقعة من لاعبى الزمالك خلال المباراة المقبلة التى تجمع الفريقين غدا الأربعاء باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري العام.

وشدد علي ماهر على ضرورة الالتزام بالمهام الفنية داخل الملعب، مشيراً إلى أن الزمالك سيسعى خلال اللقاء إلى مصالحة جماهيره الغاضبة، خاصة بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق الأبيض من الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعقيد حسابات. 

الإسماعيلي

الإسماعيلي يصطدم بالمقاصة في الدوري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مصر المقاصة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليون الثلاثاء في إطار الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة.

وتحمل هذه المباراة رقم 17 بين الفريقين منذ صعود النادي المنافس لمسابقة الدوري العام موسم 2009 / 2010.

بيراميدز

بيراميدز يطلب استضافة المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

أعلن المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز عن تقدم النادي بطلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن طلب استضافة وتنظيم المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام على ملعب بيراميدز باستاد "٣٠ يونيو" الدفاع الجوي بالقاهرة، في المدة القانونية التي فتح فيها الكاف الطلبات لاستضافة النهائي وتنظيمه.

أشاد الرئيس التنفيذي بالتعاون والدعم الذي قدمه السيد الوزير الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لنادي بيراميدز، والذي أكد دعمه الكامل لطلب النادي لاستضافة وتنظيم نهائي الكونفدرالية بملعب الدفاع الجوي، مشددا على وقوفه ومساندته لمطلب النادي الذي يقدم صورة طيبة للكرة المصرية خلال مشاركته في البطولة ومشددا على توفير أي مطالب لإنجاح الحدث حال وقوع اختيار الكاف على استاد الدفاع الجوي لاستضافة النهائي القاري في نسخته الحالية.

أشار إلى أنه تواصل كذلك مع المسئولين باتحاد الكرة، لإرسال الطلب من خلال الاتحاد، وأكدوا دعمهم لطلب بيراميدز، الذي يسير بصورة رائعة في البطولة،
كما تواصل مع المهندس هاني أبوريدة عضو مجلس فيفا الأعلى والمكتب التنفيذي للكاف، لدعم طلب النادي لاستضافة المباراة النهائية على أرض مصر.

ويحتل بيراميدز قمة المجموعة الأولى لبطولة كأس الكونفدرالية بعدما حصد العلامة الكاملة ٩ نقاط من ٣ مباريات خاضها حتى الآن في هذا الدور، وهو الفريق الوحيد بين جميع فرق دور المجموعات الذي يحصد العلامة الكاملة حتى الآن، كما يتمتع بنتائج جيدة في النسختين السابقتين من البطولة التي شارك بهما، حيث وصل للمباراة النهائية والدور نصف النهائي عامين على التوالي.

عاجل