رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جهود مكثفة لاستكمال مشروعات «حياه كريمة» في الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أن المبادرة الرئاسية حياه كريمة لتطوير قرى الريف المصري، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتحسين جوده حياة المواطنين تُعد مبادره عبقرية وحلما يتحقق على أرض محافظة الشرقية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافه القطاعات التنموية والخدمية.

جاء ذلك خلال لقائه سعيد عباس، ممثل مؤسسة حياه كريمة بمحافظة الشرقية، والدكتور أسامة عبدالقادر، وسمر منسي بمؤسسة حياه كريمة ، في حضور الدكتور أحمد عبدالمعطي نائب المحافظ .

وأشار محافظ الشرقية إلى جاهزية الجهاز التنفيذي بالتعاون مع الجهات المعنية لاستكمال تنفيذ المبادرة الرئاسية ( حياه كريمة ) بمراكز المحافظة لتغيير شكل الحياه إلى الأفضل من خلال عقد حوارات ومناقشات اجتماعية للوقوف على احتياجات المواطنين وإقامة مشروعات حقيقية تُساهم في إحداث نقلة نوعية وحضارية بقرى المحافظة.

ومن جانبه، أشاد ممثل مؤسسة حياه كريمة بمحافظة الشرقية بمجهودات محافظ الشرقية والجهاز التنفيذي في تنفيذ مبادرة حياه كريمة بقرى مركز الحسينية، وتوفير الأجواء المناسبة أمامهم لإجراء وعقد حوارات مجتمعية مع المواطنين للتعرف على احتياجاتهم على الطبيعة وإعداد التصورات المثلى لتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية والتي ستغير شكل حياتهم إلى الأفضل، مؤكدا استمرار عقد الحوارات المجتمعية مع المواطنين بقرى ومراكز المحافظة لاستكمال تنفيذ المبادرة الرئاسية ( حياه كريمة ).

وخلال اللقاء، استعرض ممثل مؤسسة حياة كريمة بالمحافظة الشرقية عدد من أنشطة المؤسسة، ومنها مبادرة ( ابدأ ) لتقنين أوضاع المصانع المخالفة ومشروع لرعاية الأيتام، بالإضافة إلي إقامة مشروعات متناهية الصغر لتوفير حياه أفضل للأسر الأكثر احتياجا، وكذلك متابعة الحالات المرضية المستحقة والتي بحاجة ماسة للعلاج.

وفي نهاية اللقاء، أشاد محافظ الشرقية بالدور الهام لمؤسسة حياه كريمة داخل المحافظة وتعريف المواطنين بالمبادرة الرئاسية حياه كريمة، مؤكدا استمرار الدعم والتعاون مع المؤسسة لاستكمال تنفيذ المبادرة الرئاسية بقرى ومراكز المحافظة.

عاجل