رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هشام المليجى يتصدر التريند.. حقيقة إصابته بالاكتئاب وأهم محطات مشواره الفني

نشر
الفنان هشام المليجى
الفنان هشام المليجى

تصدر اسم الفنان هشام المليجى ، قوائم البحث بمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية بعد إشارة الفنانة رانيا شاهين عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "الفيسبوك" إلى معاناته من الإكتئاب بسبب قلة أعماله الفنية المشارك فيها، وهو ما تعاطف معه رواد مواقع التواصل الاجتماعى وحرصوا على دعمه من خاصية التعليقات.

منشور الفنانة رانيا شاهين

وقالت الفنانة رانيا شاهين ، في منشورها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى، "الفيسبوك"، "الراجل ده جارى في العمارة اللى جنبى، ومتربيين مع بعض، مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز، ومكافح وعنده إكتئاب، وبيرفض إنه يكلم حد على شغل علشان هو حساس، تحية ليك يا جارى العزيز الصابر الصامت صاحب عزة النفس، أنا عارفة إنه هيزعل منى لما يعرف إنى كتبت الكلام ده، بس كل ما أزوره حقيقى بيصعب عليا، مع إنه مش بيشتكلى بس باين عليه".

ورد  الفنان هشام المليجى ، على إصابته بالإكتئاب، قائلاً في منشور له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "الفيسبوك"، " فجأة لقيت الصحافة كلها بتكلمنى، بسبب منشور من زميلة وصديقة أكن لها كل الحب والاحترام، أنا بخير ولا يوجد ما يعكر صفو حياتى والأمور على خير مايرام، وأضاف، الشغل ده رزق ومكتوب ولا حيلة لنا في الرزق، انا تمام وبصحة جيدة ولا أعانى من الإكتئاب، بسبب عدم مشاركتى في الاعمال التليفزيونية أو السينمائية".

منشور الفنان هشام المليجى

وأشار الفنان هشام المليجى  في منشوره على الفيسبوك، قائلاً "أعمالى قليلة صحيح، بس معروفة، وربنا وفقنى فيها والناس بتحبنى وسيرتى كويسة في الوسط الفني، ومعنديش مشكلة مع حد، وربنا يعدى الحرب اللى دايرة اليومين دول على خير ويرفع عننا البلاء والوباء، شكراً لكل الأصدقاء والمتابعين، ومفيش أي مشكلة أصلا، والحمد لله على كل حال، وربنا يسترنا دنيا وآخره".

مسلسل قيد عائلى بطولة عزت العلايلى وبوسى

ونشر الفنان هشام المليجى ، منشور آخر قائلا، " صباح الخير.. شكراً جزيلا على موقفكم وحبكم ودعمكم النفسى.. صديقتى أخطأت في حقى دون أن تقصد، لأننا لم نتقابل منذ فترة كبيرة ولم أطلب منها أية مساعدة من أي نوع.. ولأنى متاكد من نواياها الطيبة، طلبت منها حذف المنشور ولكن بعد ان صور وتلقفته المواقع والصفحات ومعظم التعليقات المليئة بالحب والاحترام والإعجاب والدعوات بالفرج والفرح والرزق وأشياء أخرى جميلة – وهنا لابد وأن أشكر جارتى وزميلتى الطيبة لانها كانت سبب لمنحى كل هذه الدعوات الطيبة في ليلة مفترجة - وكثير من التعليقات عن ان الفن شلليه وواسطة وغدار ولازم يكون فيه شغل تانى ومصدر آخر للدخل – وده مش عيب طبعا – وفيه فاكرين أننا بنتسول الشغل على المنصات الاجتماعية – مش عارف هو يقصد مين – طلب الشغل مش عيب لا على العام ولا على الخاص بس تعبير "تسول" غير لائق .. أرجو من المواقع والمنصات إزالت المنشور وعدم تداولة.. أنا أحب جميع مخلوقات الله ولم أطلب من أحد مساعدة مع أنها أشياء مشروعة عند البشر ولاتعيب أحد.. شكراً واسف لكل الأصدقاء والصحفيين من استطعت الرد عليه ومن لم أستطع.. وتمنياتى للجميع بالسعادة والنجاح❤️.

منشور آخر للفنان هشام المليجى

وشارك الفنان هشام المليجى  بمسلسل "قيد عائلى" آخر اعماله الفنية وتم عرضه في موسم 2019.

وشارك في بطولة مسلسل "قيد عائلى" عدد كبير من النجوم من بينهم " بوسى، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، هالة فاخر، نضال الشافعى، خالد سرحان، رامى وحيد، منة فضالى، دينا فؤاد، ميرهان حسين، ريم البارودى، ميرنا وليد، كارولين عزمى، دنيا ومحمد نجاتى، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل وإخراج تامرحمزة.

مسلسل قيد عائلى بطولة الفنان صبرى فواز

وأصيب الفنان هشام المليجى مؤخراً، بفيروس كورونا المستجد، ونشرت الفنانة رانيا شاهين، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى، الفيسبوك، قائلة "جارى العزيز وصديقى وزميلى والممثل المكافح المظلوم الشاطر المحترم اللى بيركن ويقفل ع عربيتي ع طول.. الطيب واخويا.. جاله كورونا.. ارجو من الناس أنها تدعا له لانه طيب جداااً وتعبان جداااً .. هشام المليجى".

وولد الفنان هشام المليجى فى الأول من ديسمبر 1972 بالقاهرة، وتخرج من المعهد العالى للفنون المسرحية، قسم إخراج وتمثيل.

وبدأ حياته الفنية بالعمل بمجال السينما من خلال المشاركة بالأفلام السينمائية ولديه العديد من التجارب المسرحية والتليفزيونية.

الفنان هشام المليجى

ودائما ما يحاول  الفنان هشام المليجى  عدم الإفصاح عن حياته الشخصية وزوجته، حيث يرغب في الفصل بين الحياة العملية والفنية.

وبرع الفنان هشام المليجى بدوره في فيلم "صعيدى في الجامعة الأمريكية" بطولة الفنان محمد هنيدى، احمد السقا، طارق لطفى، هانى رمزى ومنى زكى والذى عرض في عام 1998، وقدم دوراً مميزاً بمسلسل العصيان مع النجم محمود ياسين.

الفنان هشام المليجى ومحمود ياسين بمسلسل العصيان
عاجل