رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الرياضة| ليفربول بطلا لكأس الرابطة.. وبيراميدز يهزم الصفاقسي بهدف قاتل

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار الرياضة اليوم الأحد 27 -2-2022؛ حيث شهد اليوم، العديد من الأخبار الهامة على الساحة الرياضية المحلية والعالمية. 

ليفربول بطلا لكأس الرابطة على حساب تشيلسي بعد ركلات ترجيح ماراثونية

حقق نادي ليفربول لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بعد الفوز على تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 11-10، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "ويمبلي".

اتحاد الكرة يهنئ محمد صلاح بمناسبة تتويج ليفربول بكأس الرابطة الإنجليزية

هنأ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام نجم مصر وقائد المنتخب الوطني بمناسبة تتويج فريقه ليفربول بكأس الرابطة الإنجليزية ؛ متمنين له ولجميع نجوم مصر في كل ملاعب العالم دوام التوفيق والتألق .


أوتوهو الكونغولي يفوز على المصري بهدف في الكونفدرالية

فاز فريق أوتوهو الكونغولي علي المصري البورسعيدي بهدف دون رد  في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الأحد، بإستاد الشهداء بعاصمة الكونغو الديمقراطية "كينشاسا" ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بنسختها التاسعة عشرة.

بيراميدز يهزم الصفاقسي بهدف قاتل لـ علي جبر في الكونفدرالية

فاز بيراميدز على الصفاقسي التونسي، بهدف نظيف  في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية.

جهاز المنتخب يتابع لاعبي بيراميدز أمام الصفاقسي

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على متابعة لاعبي بيراميدز من مقصورة استاد الدفاع الجوي، خلال مباراة الصفاقسي بكأس الكونفدرالية.

مصر تحصد 11 ميدالية متنوعة في البطولة الدولية للكونغ فو بموسكو

نجحت البعثة المصرية للوشوو كونغ فو في حصد 11 ميدالية متنوعة بواقع 4 ميداليات ذهبية و 4 فضية و 3 برونزية خلال المشاركة في البطولة الدولية «Moscow wushu star» المقامة في موسكو خلال الفترة من 22 إلى 28 فبراير الجارى.
المنتخب الوطني يهزم الكونغو 62/51 في ختام المرحلة الأولى بتصفيات مونديال السلة

نجح المنتخب الوطني لكرة السلة بقيادة الكندي روي رانا في الفوز على منتخب الكونغو الديموقراطية بنتيجة 62/51 في ثالث وآخر مواجهات المرحلة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس العالم.
مران الأهلي| أيمن أشرف يبدأ الجري حول الملعب

بدأ أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات الجري حول الملعب وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة. 

أيمن أشرف

مران الأهلي| تدريبات استشفائية للاعبين المشاركين في مباراة صن داونز

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين  لقاء صن داونز أمس في دوري أبطال إفريقيا، اكتفوا بأداء مران استشفائي ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة. 

مران الأهلي| موسيماني يجتمع مع اللاعبين

اجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة. 


بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد الهزيمة أمام الوداد المغربي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة مساء اليوم الأحد، قادمة من المغرب بعد خوض مباراة الوداد المغربي أمس السبت في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

عاجل