رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتحاد الكرة يهنئ محمد صلاح بمناسبة تتويج ليفربول بكأس الرابطة الإنجليزية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

هنأ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام نجم مصر وقائد المنتخب الوطني بمناسبة تتويج فريقه ليفربول بكأس الرابطة الإنجليزية ؛ متمنين له ولجميع نجوم مصر في كل ملاعب العالم دوام التوفيق والتألق .
وحقق نادي ليفربول لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بعد الفوز على تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 11-10، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "ويمبلي".

واستمر اللقاء إلى ركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، والتي حسمها في النهاية ليحقق لقب كأس الرابطة الأندية الإنجليزية لموسم 2021/2022.

وسجل لليفربول كلا من جيمس ميلنر،  وفابينيو، وفيرجيل فان دايك، وترينت أرنولد، محمد صلاح، ديوجو جوتا، ديفوك أوريجي، أندرو روبرتسون، هارفي إليوت، إبراهيما كوناتي، الحارس كيلهير.

وسجل لتشيلسي كلا من ماركوس ألونسو، وروميلو لوكاكو، كاي هافريتز، ورييس جيمس، وجورجينيو، روديجير، نجولو كانتي، تيمو فيرنر، تياجو سيلفا، تشالوباه، وأضاع الحارس كيبا.

جاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: كيليهير.

خط الدفاع: ارنولد - ماتيب - فان دايك - روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو - تياجو - هندرسون.

خط الهجوم: دياز – محمد صلاح - مانى.

بينما  جاء تشكيل تشيلسي علي النحو التالي :
في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
خط الدفاع: ناثنيال شالوباه، تياجو سيلفا، أنطونيو روديجر.
خط الوسط: سيزار أزبيليكويتا، نجولو كانتي، ماتيو كوفاسيتش، ماركوس ألونسو.
وفي الهجوم: ماسون ماونت، كاي هافيرتز، كريستيان بوليسيتش.

ونجح فريق تشيلسي في الوصول إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة بعد الفوز على توتنهام في نصف النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مجموع المباراتين.

وتأهل ليفربول إلى نهائي كأس كاراباو بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على نظيره أرسنال بنتيجة هدفين دون رد في إياب نصف النهائي بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

عاجل