رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دوري أبطال أفريقيا|الغيابات تضرب خطط موسيماني.. كيف يظهر الأهلي أمام صنداونز؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة مرتقبة ضد ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل صن داونز اللقاء متصدرا المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بينما حصد الأهلي والهلال والمريخ نقطة وحيدة، علما بأن الأخير له مباراة مؤجلة مع الفريق الأحمر.

غيابات مؤثرة

ويعاني الأهلي قبل المباراة من غيابات مؤثرة على الصعيد الدفاعي، وهو الأمر الذي سيجعل موسيماني يغير من خطته حيث يفتقد الأحمر لخدمات الثنائي حمدي فتحي وأيمن أشرف بداعي الإصابة.

خطة موسيماني

ومن المتوقع أن يغير موسيماني بنسبة كبيرة في خطة اللعب، خاصة وأنه كان يفضل اللعب بثلاثي في الخط الخلفي نتيجة لتواجد حمدي فتحي ومن المحتمل أن يظهر الأهلي بخطة 4-4-2 بدلا من 3-4-3، التي اعتمد عليها بشكل واضح خلال الفترة الاخيرة.

التشكيل المتوقع

وبالنسبة لمركز حراسة المرمى، ينتظر أن يتواجد فيه محمد الشناوي، والذي تعافى من الإصابة، على أن يكون أمامه الرباعي محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم وعلى معلول.


وفي خط الوسط، يتوقع أن يدفع موسيماني بالثلاثي أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدى قفشة، على أن يكون خط الهجوم مكونا من أحمد عبدالقادر وبيرسي تاو ومحمد شريف. 

 

عاجل