رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات لرفع مياه الأمطار وتشغيل محطات الصرف بمراكز ومدن كفر الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ حملات لسحب وتصريف مياه الأمطار وتسليك الصفايات، وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ جمال نور الدين.

وذكر بيان صادر عن المحافظة اليوم الجمعة، أن المهندسة عايدة ماضي السكرتير العام المساعد، والقائم بأعمال رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، تابعت أعمال رفع مياه الأمطار غرب وشرق العاصمة، وبقرى مركز كفر الشيخ، مشددة على رفع المياه أولا بأول.

وتابع السيد عبد الستار رئيس مركز ومدينة دسوق، سحب وتصريف مياه الأمطار وفتح وتسليك صفايات الأمطار وغرف الصرف الصحي لاستيعاب المياه الناتجة عن سقوط الأمطار.

كما أشرف على استمرار رفع مياه الأمطار بالوحدات القروية لمركز دسوق محلة دياي، كفر مجر، محلة أبو على، شباس الشهداء، سنهور المدينة، شابة، العجوزين، أبو مندور، كنيسة الصرادوسى، شباس الملح، كفر العرب، إلى جانب تسوية وتمهيد الشوارع وبصفة خاصة جميع المداخل المؤدية إلى المصالح الحكومية ورفع كفاءة النظافة بنطاق قرى وتوابع مركز دسوق.

وأضاف البيان أن أحمد السنوسي رئيس مركز ومدينة بلطيم وجه برفع مياه الأمطار من شوارع بلطيم، وقرى المركز، ومتابعة العمل بمحطات الصرف، كما أشرف على تسليك صفايات الأمطار وغرف الصرف الصحي.

وأشار إلى أن رئيس مدينة برج البرلس وائل فرج، تابع أعمال سحب وشفط تراكمات مياه الأمطار وشدد على سرعة شفط تراكمات المياه، وتشغيل محطات الرفع لمياه الشرب والصرف الصحي بجميع مناطق المدينة.