رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خصوم برشلونة بدور الـ16 بالدوري الأوروبي.. صدام مُحتمل مع مصطفى محمد ورفاقه

نشر
برشلونة
برشلونة

تأهل فريق برشلونة الإسباني، إلى الدور ثمن النهائي ببطولة الدوري الأوروبي، عقب فوزه المثير الذي حققه على حساب نابولي الإيطالي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، أمس الخميس.

وتعادل برشلونة مع نابولي، بهدف لمثله، في مباراة الذهاب التي أقيمت في إسبانيا، قبل أن يفوز الفريق الكتالوني إيابًا في إيطاليا، بأربعة أهداف مقابل هدفين،، ليصعد بمجموع المباراتين 5-3.

ومن المقرر أن يواجه برشلونة في ثمن النهائي أحد المُصنفين الأوائل الذين تصدروا مجموعاتهم بالبطولة، خلال القرعة التي ستقام اليوم الجمعة، في مدينة نيون السويسرية.

خصوم برشلونة في دور الـ16

المنافسون المحتملون لبرشلونة هم: ريد ستار الصربي، آينتراخت فرانكفورت الألماني، جالاتا سراي التركي، بايرليفركوزن الألماني، ليون الفرنسي، موناكو الفرنسي، سبارتاك موسكو الروسي ووست هام الإنجليزي.

وسيكون برشلونة أحد الأندية الثمانية الذين تأهلوا من الدور الفاصل بجانب إشبيلية الإسباني، ريال بيتيس الإسباني، لايبزيج الألماني، رينجرز الأسكتلندي، بورتو البرتغالي، سبورتنج براجا البرتغالي، وأتالانتا الإيطالي.

ولن يكون أمام برشلونة أي قيود في القرعة، لعدم وجود أي فريق إسباني ضمن المتأهلين في صدارة المجموعات، بينما من المتوقع أن يصطدم برشلونة مع جالاتا سراي، الذي يضم بين صفوفه المصري مصطفى محمد.

ومن المقرر أن يخوض برشلونة مباراة الذهاب على ملعبه كامب نو يوم 10 مارس المقبل، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 17 من الشهر ذاته.

عاجل