رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنيا.. إزالة 44 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كلف اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بجميع المراكز، بالاستمرار في تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجة 19 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والري، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة وتعليمات السيد رئيس الوزراء بإزالة التعدي على الأراضي الزراعية ومتابعة السيد وزير التنمية المحلية.

وتنفيذاً لتكليفات المحافظ، أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، 21 حالة تعدي، بمساحه 915 متر، ولاية ري غرب سمالوط وتعد بالبناء على أراض زراعية، بقرية بني غنى، حيث تمت ازالة التعديات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفى نفس السياق، أزالت الوحدة المحلية لمركز أبو قرقاص 23 حالة تعد بالبناء على أراضي أملاك الدولة والري وأراضي حماية النيل، حيث تم التحفظ على معدات وأدوات البناء وتحرير محاضر بالواقعة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار حالة تعدي على الأرض الزراعية في المهد بقرية ابشاق، وحالة تعدى على أرض خارج الحيز على مساحة 90 متر بحوض محمود بك زمام قرية القيس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، حالة تعدى بالبناء المخالف للقانون 119 بدون ترخيص بالدور الخامس العلوي بمساحة 50 م بحي جنوب المدينة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

عاجل