رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مانشستر يونايتد يعود بتعادل ثمين أمام أتلتيكو مدريد «العنيد» بدوري الأبطال

نشر
مانشستر يونايتد وأتلتيكو
مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد

تعادل فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره أتلتيكو مدريد بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم أتلتيكو مدريد بهدف مبكر عن طريق جواو فيليكس في الدقيقة 7، وتعادل أنتوني ألانجا لليونايتد في الدقيقة 80 من عمر الشوط الثاني.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب، 15 مارس المقبل، في معقل الإنجليز "أولد ترافورد".

أحداث المباراة

وشهدت دقائق الشوط الأول سيطرة واضحة من جانب فريق أتلتيكو مدريد الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور خلال بداية المباراة، ونجح في ترجمة الضغط بهدف مبكر في الدقيقة السابعة عن طريق جواو فيليكس.

بعد هدف الأتلتيي حاول مانشستر يونايتد العودة للمباراة من جديد وإحراز هدف التعادل، ولكن دفاعات أتلتيكو مدريد كانت بالمرصاد لكل هجمات الفريق الإنجليزي.

وكاد أتلتيكو مدريد أن يحرز الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، بعد هجمة خطيرة انتهت بارتطام الكرة في العارضة التي حرمت الأتليتي من هدف ثان.

وحاول مانشستر يونايتد إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم أتلتيكو مدريد بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح مانشستر يونايتد في العودة للمباراة والسيطرة على مجريات الأمور بشكل كبير.

ونجح اليونايتد في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 80 من عمر الشوط الثاني.

وحاول اليونايتد إحراز الهدف الثالث وقتل المباراة لصالحهم قبل مباراة العودة بملعبهم في إنجلترا، ولكن دفاعات أتلتيكو مدريد كانت بالمرصاد لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي في انتظار نتيجة مباراة الإياب التي ستحسم المتأهل للدور التالي.

عاجل