رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ثنائية المقاصة كتبت شهادة ميلاده.. ميكيسوني من «المنبوذ» إلى فتى الأهلي الطائر

نشر
ميكيسوني لاعب الأهلي
ميكيسوني لاعب الأهلي

نجح الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب النادي الأهلي في كتابة شهادة ميلاده بالفريق بعد تألقه في مباراة فريقه أمس الثلاثاء، أمام فريق مصر المقاصة وإحرازه هدفين في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف دون رد ببطولة الدوري.

الموزمبيقي ميكيسوني تمكن من الرد على منتقديه في مباراة المقاصة أمس ونجح في قيادة فريقه لاكتساح المقاصة برباعية، خاصة وأن اللاعب تعرض لانتقادات عديدة الفترة الماضية بل وصل بعض تلك الانتقادات إلى المطالبة برحيل اللاعب عن القلعة الحمراء بسبب ضعف مستواه الفني.

هدفي ميكسيوني في مباراة الأمس كانت بمثابة شهادة ميلاد اللاعب داخل القلعة الحمراء ومؤشر جيد على أن اللاعب لديه إمكانيات فنية يحتاج أن يفجرها بالمشاركة المستمرة مع الفريق الفترة المقبلة.

أرقام ميكيسوني مع الأهلي

ميكيسوني منذ انضمامه للأهلي مطلع الموسم الجاري من نادي سيمبا التنزاني شارك في 9 مباريات فقط مع المارد الأحمر وأحرز هدفين فقط، ولا يشارك اللاعب بشكل أساسي.

وتعد أول مشاركة للاعب الموزمبيقي مع الأهلي كانت أمام طلائع الجيش ببطولة كأس السوبر المصري والتي خسرها المارد الأحمر.

ميكيسوني لاعب الأهلي 

ميكيسوني من المنبوذ لفتى الأهلي الطائر 

قبل مباراة مصر المقاصة كان ميكيسوني يعيش أسوأ فترات حياته بسبب قلة مشاركاته وعدم إثبات قدراته الفنية والبدنية مع المارد الأحمر أمام جماهير الأهلي العريضة.

كان يشعر ميكيسوني بأنه لم يحصل على فرصته كاملة وذلك جعله يشعر أنه "منبوذًا" داخل الفريق وليس له دور مؤثر، ولكن اللاعب ترك تلك الأمور خلفه في مباراة مصر المقاصة وحينما جاءت الفرصة أمام قام بالانفجار والتعبير عن نفسه وإخراج كل ما لديه.

جماهير الأهلي أشادت باللاعب الموزمبيقي بل وأشارت إلى أن ميكيسوني "سيمبا" الذي شاهده الجميع ضد الأهلي الموسم الماضي، عاد من جديد يبدع ويمتع في مباراة المقاصة وأن اللاعب خامة طيبة ويجب أن يحصل على فرصته كاملة.

ميكيسوني لاعب الأهلي 

الأهلي يستعيد الصدارة من بيراميدز 

ونجح النادي الأهلي في استعادة الصدارة من نادي بيراميدز، بعد فوزه على فريق مصر المقاصة أمس الثلاثاء برباعية دون رد.

فوز الأهلي جعله يعود للصدار من جديد برصيد 22 نقطة بفارق نقطتان عن بيراميدز و3 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

عاجل