رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 23-2-2022

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 23-2-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة داخل القلعة الحمراء، سواء لفريق كرة القدم أو الألعاب الأخرى.

الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة صن داونز المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

أيمن أشرف يخضع لجلسة علاج طبيعي

أدى أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي اليوم في إطار البرنامج العلاجي الذي يخضع له للتعافي من الإصابة.

 أيمن أشرف

أليو ديانج وحمدي فتحي يكتفي بالتدريب في «الجيم»

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الثنائي، أليو ديانج وحمدي فتحي، راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.
انتظام «معلول» و«عبدالمنعم» في التدريبات الجماعية
انتظما علي معلول، ومحمد عبدالمنعم، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق الجماعية؛ استعدادا لمواجهة فريق صن داونز في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

مران الأهلي

محمود متولي ينتظم في التدريبات
انتظم محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

مران الأهلي

 موسيماني يعقد محاضرة للاعبين
حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،على عقد محاضرة نظرية للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الذي أقيم اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.