رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة| بعثة الزمالك تصل المغرب.. وانتظام معلول بمران الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع "مستقبل وطن نيوز" نشرة أخبار الرياضة، لأهم وأبرز الأحداث التي شهدتها الساعات الماضية.

بعثة الزمالك تصل إلى مطار الدار البيضاء في المغرب استعدادا لمواجهة الوداد

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مطار الدار البيضاء في المغرب، استعدادًا للقاء الوداد المغربي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقررة إقامتها مساء السبت المقبل، وكان في استقبال البعثة المستشار أحمد مبارك قنصل مصر في المغرب.

زيزو ينضم لبعثة الزمالك في المغرب

وصل أحمد سيد زيزو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى المغرب، برفقة كل من الدكتور إبراهيم عنبة، عضو الجهاز الطبي، وإبراهيم زارع، إداري الفريق قادمين من أنجولا عن طريق دبي.

كارتيرون يقرر خوض الزمالك مرانه الأول اليوم في المغرب

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوض التدريب الأول بالمغرب، في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء بملعب كهرما، بالدار البيضاء استعدادا للقاء الوداد المغربي المقبل.
 

الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة صن داونز المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

أيمن أشرف يخضع لجلسة علاج طبيعي

أدى أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي اليوم في إطار البرنامج العلاجي الذي يخضع له للتعافي من الإصابة.

أليو ديانج وحمدي فتحي يكتفي بالتدريب في «الجيم»

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الثنائي، أليو ديانج وحمدي فتحي، راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.
انتظام «معلول» و«عبدالمنعم» في التدريبات الجماعية
انتظما علي معلول، ومحمد عبدالمنعم، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق الجماعية؛ استعدادا لمواجهة فريق صن داونز في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

محمود متولي ينتظم في التدريبات
انتظم محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

مصر تستضيف أول بطولة إفريقية للأندية في الجمباز

نجح الاتحاد المصري للجمباز، في الحصول على شرف تنظيم أول بطولة إفريقية للأندية مفتوحة التي من المقرر إقامتها خلال الفترة من 10 حتى 25 سبتمبر المقبل، على مجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي.

رابطة الدوري الإسباني تحدد موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، “لاليجا”، موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة الذي سيقام الشهر المقبل، ضمن منافسات الليجا للموسم الكروي الحالي 2021.

تشافي يعلن قائمة برشلونة أمام نابولي في الدوري الأوروبي

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، قائمة فريقه التي ستخوض مواجهة نابولي، على ملعب دييجو أرماندوا مارادونا، في إياب التصفيات النهائية المؤهلة لثمن نهائي الدوري الأوروبي.

عاجل