رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هدى تطلب الخلع من زوجها: رفض تطليقي بعد خيانته

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم تصدق الزوجة العشرينية عيناها عندما وجدت جارتها بجوار زوجها في سرير غرفة النوم يمارسان علاقتهما المحرمة مستغلين غيابها.

أمام محكمة الأسرة سردت "هدى" 27 عامًا، تفاصيل حكايتها، وبدأت قائلة بأنها تزوجت من شخص يكبرها بـ4 سنوات، بعد علاقة حب لمدة 3 سنوات جمعتهما، ثم تقدم لخطبتها.

وأكملت الزوجة حديثها أن أسرتها لم ترفضه ووافقت عليه بعد أن سأل والدي عن أسرته، ورضخ لموافقتي عليه، وتم إقامة حفل خطبتهما وسط جو عائلي بهيج، وبعد مرور سنة تم عقد القران.

"كنت سعيدة ومبسوطة إني هتجوز حبيب" واصلت بها الزوجة تفاصيل حكايتها، واستكملت بأنها مرت بأيام سعيدة معه لكن تلك الأيام لم تدم طويلا، وعرفت المشكلات والخلافات طريق منزلهما، وانقلبت حياتهما رأسًا على عقب بعد أن تعرفا على جارتهما المطلقة، ونشبت علاقة جيرة وتبادل الزيارات.

وبعد فترة لاحظت الزوجة تغير في معاملة زوجها معها، ويستغل نومها وعدم وجودها في المنزل للتحدث في الهاتف، حتى أنها لاحظت عليه ذلك وعند مواجهته كان ينكر دائما ويتحجج بأعذار لم تقتنع بها ويتهرب منها بفتح مواضيع أخرى.

بحزن يظهر على ملامحها ودموع تسيل على وجنتيها.. واصلت الزوجة حديثها بأنها لم تشك للحظة واحدة به لإيمانها بحبه لها، لكنها استيقظت على صدمة بأنه يخونها باكتشافها علاقته المحرمة مع جارتهما على فراش الزوجية.

وأكدت الزوجة خلال حديثها بأنها شاهدتهما في وضع مخل على سرير الزوجية، وتركت المنزل وذهبت مسرعة إلى منزل أسرتها، وأخبرتهم بما حدث وطلبت منهم أن يطلقوها من زوجها الخائن.

واستطردت: “حاول كثيرًا مصالحتي لكني لن أستطيع ذلك، فطلبت الطلاق منه إلا أنه رفض، وطلب فرصة أخرى يثبت من خلالها ندمه على خيانته، لكن قررت رفع دعوى خلع ضده”.

عاجل