رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

7 لاعبين في الصدراة.. ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعرض «مستقبل وطن نيوز» جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، قبل أنطلاق مباريات اليوم في إطار مواجهات الجولة العاشرة من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2021-2022.

وتقام اليوم الأربعاء، مباراتان حيث يلتقي إيسترن كومباني مع المصري البوسعيدي في الثالثة عصرا، والإسماعيلي مع الجونة في الخامسة والنصف مساء.

ونستعرض في تلك التقرير ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز

- بيرسي تاو (الأهلي) - 5 أهداف.
- مروان حمدي (سموحة) - 5 أهداف.
-أحمد سيد زيزو (الزمالك) - 5 أهداف.
-كريستوفر مابولولو (الاتحاد السكندري) -5 أهداف.
- محمد هلال (البنك الأهلي) - 5 أهداف.
-محمود وادي (بيراميدز) - 5 أهداف.
-جون إيبوكا (إنبي) - 5 أهداف.
- علي معلول (الأهلي) -4 أهداف.
- كريم الديب (الاتحاد السكندري) - 4 أهداف.
- شادي حسين (سيراميكا كليوباترا) - 4 أهداف.
-مصطفي فتحي لاعب الزمالك - 4 أهداف.
- صديق كالابا (سموحة) -4 أهداف.
- أشرف بن شرقي ( الزمالك ) - 3 أهداف.
-عمر السعيد (الزمالك) - 3 أهداف.
-عبد الله السعيد (بيراميدز) - 3 أهداف.
- أحمد رفعت (فيوتشر) - 3 أهداف.
-محمد شريف (الأهلي) – 3 أهداف.
-عبده يحيي (غزل المحلة) – 3 أهداف.
-محمد سالم (المقاولون العرب)  أهداف.

موعد مباراة إيسترن كومباني والمصري البورسعيدي

يلتقى إيسترن كومبانى مع المصرى البورسعيدى على استاد برج العرب بالإسكندرية، في مباراة صعبة على فريق علاء عبد العال الذى يمنى النفس لتحقيق أول فوز له في الدورى بعدما تعادل مع الاتحاد السكندرى في الجولة الماضية بهدف لمثله وتنطلق المباراة في الثالثة عصرا.

ويسعى علاء عبد العال إلى تحقيق الثلاث نقاط للهروب من المركز الأخير الذى يقبع فيه الفريق منذ بداية الدورى برصيد نقطتين من 9 مباريات، تعادل في مباراتين وخسر 7 مواجهات، معولا على الصفقات الجديدة التي دعم بها الفريق في الانتقالات الشتوية.

ويدخل المصرى البورسعيدى اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بهدفين في الكونفدرالية وتصدره جدول مجموعته، ويأمل في مواصلة نتائجه الرائعة مع التونسى معين الشعبانى، والعودة لسكة الانتصارات في بطولة الدورى بعد التعادل مع سيراميكا في الجولة الماضية.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز السادس برصيد 14 نقطة من 9 مباريات، حيث فاز 3 لقاءات وتعادل 5 مباريات وخسر واحدة وسجل 12 هدفا واستقبل 8 أهداف.

موعد مباراة الإسماعيلي والجونة

يستضيف الإسماعيلي فريق الجونة على استاد الإسماعيلية، في أول مباراة يلعبها الفريق بعد رحيل مدربه الأرجنتينى خوان بروان وتعيين حمد إبراهيم بشكل مؤقت، ويسعى لتحقيق الفوز الأول له في الدورى هذا الموسم بعد الخسارة من بيراميدز بهدف في الجولة الماضية، وتنطلق المباراة في الخامسة والنصف مساء اليوم.

ويدخل الإسماعيلي اللقاء في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد نقطتين من 9 مباريات، حيث تعادل في مواجهتين وخسر 7 لقاءات، ويعول حمد إبراهيم على الخبرات المتواجدة في الفريق من أجل خروج الفريق من الكبوة التي يعيشها في الوقت الحالي بسبب البداية السيئة التي حققها الدراويش.

في المقابل، يدخل نادى الجونة المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على طلائع الجيش في آخر مباراة له في الدوري بعد تأجيل مواجهته مع الأهلي في الجولة التاسعة، ويسعى رضا شحاتة في قيادة الفريق لمواصلة الانتصارات والتقدم في جدول الدورى والهروب مبكرا من المراكز المتأخرة في الجدول.

عاجل