رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تاريخ مواجهات محمد صلاح أمام ليدز يونايتد قبل مباراة اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستضيف نادي ليفربول، نظيره ليدز يونايتد على ملعب «آنفيلد»، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأربعاء، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

وتعوِل جماهير ليفربول الإنجليزي، آمالا عريضة  على النجم المصري، محمد صلاح، لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، خاصة وأن الفرعون المصري هو هداف المسابقة هذا الموسم، برصيد 17 هدفًا، كما يمتلك أرقامًا مميزة أمام ليدز يونايتد.

ونستعرض في تلك السطور أرقام محمد صلاح أمام ليدز يونايتد قبل مواجهة اليوم بالبريميرليج

خاض محمد صلاح، 3  مباريات ضد ليدز يونايتد بإجمالى 199 دقيقة مشاركة بالدوري الإنجليزي، أحرز خلالها 4 أهداف، بمتوسط يتجاوز الهدف في المباراة الواحدة.

يشار إلى أن محمد صلاح، قد سجل هدفه الـ150 مع ليفربول الإنجليزي، خلال فوز الريدز على نوريتش سيتي، بنتيجة 3-1 على نوريتش سيتي، بالجولة الماضية للبريميرليج.

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي
ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة «الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة».

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي
وتعد شبكة قنوات beIN Sports هي الناقل الحصري لجميع منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، وستكون beIN Sports 3 HD Premium هي الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد، على أن يتولى عامر الخوذيري مهمة التعليق عليها.

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ليدز
ومن المتوقع أن يبدأ بورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، تسيمكاس.

خط الوسط: هارفي إليوت، هندرسون، فابينيو.

خط الهجوم:  محمد صلاح، لويس دياز، ساديو ماني.

ترتيب ليفربول وليدز في الدوري الإنجليزي
ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 57 نقطة، جمعها من 25 مباراة، بعدما فاز في 17 لقاء، وتعادل في 6، وهزم في مواجهتين.

بينما يحتل فريق ليدز يونايتد المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة، حصدها من 24 لقاء، بعدما انتصر في 5 لقاءات، وتعادل في 8، وتلقي الهزيمة في 11 مباراة.

عاجل