رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة| الأهلي يواجه المقاصة.. ووافد جديد في قائمة الإسماعيلي لمواجهة الجونة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع "مستقبل وطن نيوز" نشرة أخبار الرياضة، لأهم وأبرز الأحداث التي شهدتها الساعات الماضية.

صحف جنوب إفريقيا تسلط الضوء على مباراة الأهلي وصن داونز

سلطت صحف جنوب إفريقيا الضوء على مواجهة الأهلي وصن داونز المقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بنسخته الحالية.

وكتبت صحيفة "kickoff" الجنوب إفريقية في تقرير صادر لها اليوم الثلاثاء "قبل مواجهة الأهلي صن داونز يحدد طموحاته".

وذكرت في تقريرها أن المدرب المساعد لفريق صن داونز رولاني موكوينا، وقال للاعبيه: "نحن ندرك جيدًا أن هذه مجموعة صعبة للغاية، ولا يمكننا أبدًا ارتكاب هذا الخطأ المتمثل في تركيز كل اهتمامنا على الأهلي لأنه مجموعة حيث تضعك 12 نقطة في مركز التأهل للمركز الأول".

وفي تقرير آخر سلطت الصحيفة الضوء على عودة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق وكتبت "دفعة قوية للأهلي أمام صن داونز".

الأهلي يواجه المقاصة بالدوري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي في الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء مع فريق مصر المقاصة باستاد الأهلي we والسلام ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

موسيماني يحذر لاعبيه

حذر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق من تكرار سيناريو المباريات التي يخوضها المارد الأحمر عقب الارتباطات القارية أو الدولية والتي خسر خلالها عدة نقاط بسبب عدم التركيز.

وقال موسيماني للاعبي الأهلي قبل مباراة المقاصة الليلة بالدوري: لابد أن تُحافظوا على تركيزكم اليوم، هناك الكثير من المباريات التي نخوضها بعد الارتباطات الأفريقية أو بمونديال الأندية يتراجع خلالها التركيز فنخسر نقاطاً وهو ما حدث عقب التتويج ببطولة أفريقيا النسخة الماضية للمرة العاشرة في تاريخ الأهلي حينما توّج الفريق بلقب أفريقيا على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي ثم خسر الكثير من النقاط في الدوري ليفقد البطولة في النهاية.

وأوضح موسيماني أن الفريق لابد أن يحصل النقاط من أجل استعادة قمة الدوري واستعادة لقب المسابقة.

مدرب الإسماعيلي يجتمع مع الإدارة الفنية

عقد حمد إبراهيم المدير الفني الجديد للإسماعيلي، اجتماعا مع أشرف خضر القائم بأعمال الإدارة الفنية السابق للفريق بعد إنهاء إتمام إجراءات تولي المهمة رسميًا مساء الإثنين، وذلك خلفًا للأرجنتيني خوان براون.

يأتي ذلك من أجل الحصول علي التقرير المفصل عن صفوف الدراويش في الفترة الماضية للتعرف علي أهم نقاط القوة والضعف لدي الفريق خاصة وأن أشرف خضر قاد التدريبات الجماعية في الأيام الماضية برفقة محمد حمص بعد قبول استقالة براون الذي اعتذر عن استكمال المهمة بسبب سوء نتائج الفريق بمسابقة الدوري العام.

وستبدأ مهمة حمد إبراهيم بداية من مران اليوم في التدريب الأخير للفريق استعدادًا لملاقاة الجونة في عاشر جولات المسابقة المحلية.

مدرب الإسماعيلي يعقد جلسة مع الجهاز المعاون

قام حمد إبراهيم المدير الفني الجديد للإسماعيلي، بعقد جلسة مع الجهاز المعاون عقب توليه مباشرة القيادة الفنية للدراويش.

ووضع حمد برنامجًا خاصًا سيتم عرضه علي جميع أعضاء الفريق قبل المران الأخير الذي سيقام استعدادًا لمواجهة الجونة مساء غدًا الأربعاء في عاشر جولات الدوري العام.

قائمة الإسماعيلي لمباراة الجونة

أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، قائمته الأولي مع الفريق استعدادًا لملاقاة الجونة مساء غدا الأربعاء علي ملعبه بالإسماعيلية، ضمن منافسات الدوري العام.

وانضم الفلسطيني خالد النبريصي إلي القائمة لأول مرة منذ ارتداء قميص الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بجانب عودة الدولي باهر المحمدي وجان موريل بعد تماثلهما للشفاء من الإصابات التي لحقت بهما مؤخرًا، في حين غاب استمر غياب محمد فوزي ومحمد الشامي.

وضمت القائمة 22 لاعبًا وهم: أحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان في حراسة المرمي عصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني في خط الدفاع وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وأحمد مصطفي وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي وجان موريل في خط الوسط وكارميلو ألجاراناز ودييجو فرناندو ووجيه عبد الحكيم وخالد النبريصي في خط الهجوم.

جدير بالذكر أن المباراة القادمة ستكون الأولي للجهاز الفني الجديد بقيادة حمد إبراهيم مديرًا فنيًا والدكتور عطية السيد مدربًا عامًا وأحمد سمير فرج مدربًا وسيد توفيق مدربا لحراس المرمي.

عاجل