رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 33 حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية في المنيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بجميع المراكز، بالاستمرار في تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجة 19 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والري، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة وتعليمات رئيس الوزراء بإزالة التعدي على الأراضي الزراعية ومتابعة وزير التنمية المحلية.

وتنفيذاً لتكليفات المحافظ، أزالت الوحدة المحلية لمركز مطاي 23 حالة تعدي بالبناء بدون ترخيص، منها 11 حالة تعدي على الإصلاح الزراعي بقرية الكفور التابعة للوحدة المحلية لقرية أبو عزيز و12 حالة تعدي ائتمان زراعي بقريه الكفور بأبو عزيز بإجمالي مساحة 6 أفدنة تقريبا، كما تم إزالة 10 حالات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمركز ملوي، منها 6 حالات تعدى بالمهد بزمام قرية أبوقلتة و4 حالات تعديات على الشارع عبارة عن أسوار بقرية الروضة.

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز سمالوط حالة بناء في المهد بعزبة حنا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

من جانبها أزالت الوحدة المحلية لمركز بني مزار حالتي تعدي، منهم حالة على أرض إصلاح زراعي بقرية شلقام وتم التحفظ على معدات البناء وتسليم الموقع للإصلاح الزراعي، وحالة تعدي في المهد على الأراضي الزراعية بقرية بني علي.

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا 3 حالات تعدي على أرض إصلاح زراعي بنطاق قرية البرجاية، كما تم إزالة سقف بالدور الرابع العلوي بحي جنوب المدينة.

وصادرت الوحدة المحلية لمركز مغاغة مواد بناء وتشوينات أمام عقار مخالف بحي بحري المدينة فجر اليوم الثلاثاء.

عاجل