رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«نشاط رياح وأتربة وأمطار».. تفاصيل حالة الطقس حتى الجمعة

نشر
الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الأرصاد الجوية المتوقعة خلال الفترة من الثلاثاء 22 فبراير إلى الجمعة 25 فبراير 2022.

ويسود طقس مائلا للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية دافئا على جنوب سيناء وجنوب البلاد شديدة البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

الثلاثاء 22 فبراير 2022

يشهد طقس الثلاثاء 22 فبراير 2022 أتربة عالقة نهارا على مناطق القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وجنوب البلاد.

واعتبارا من مساء الأربعاء 23 فبراير إلى الجمعة 25 فبراير تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة مع انخفاض في درجات الحرارة ونشاط للرياح قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

الأربعاء 23 فبراير 2022

تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30 إلى 40% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري على فترات متقطعة مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الخميس 24 فبراير 2022

فيما تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40 إلى 50% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الجمعة 25 فبراير 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة تسقط على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

عاجل