رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«التنظيم والإدارة» يوافق على قرارات تكليف 2368 موظفا خلال يناير الماضي

نشر
مستقبل وطن نيوز

وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، على قرارات تكليف 2368 موظفاً من كوادر المهن الطبية في بعض الجهات الإدارية خلال شهر يناير الماضي.

وذكر بيان عن الجهاز، اليوم الاثنين، أن الجهات الإدارية التي شملتها قرارات التكليف ضمت مديرية الشئون الصحية في المنوفية، ومستشفى شرم الشيخ الدولي، ووزارتي التعليم العالي والبحث العلمي والصحة والسكان، بالإضافة إلى جامعتي القاهرة والفيوم، والمركز القومي لخدمات نقل الدم بالمحافظات.

وأوضح أن التكليف يشمل خريجي كليات الطب والصيدلة وطب الأسنان والمعاهد والمدارس والمراكز التي تعد أو تخرج أفراد هيئات التمريض والفنيين الصحيين وغيرهم من الفئات الطبية الفنية المساعدة المتمتعين بجنسية جمهورية مصر العربية، للعمل في الحكومة أو في وحدات الإدارة المحلية أو الهيئات العامة والوحدات التابعة لها، أو المؤسسات العامة والوحدات التابعة لها، أو القطاع الخاص، لمدة سنتين، ويجوز تجديد التكليف لمدة أخرى مماثلة.

ونوه البيان بأنه يتم التكليف أو تجديده بناء على طلب الجهة الإدارية صاحبة الشأن ووفقاً للإجراءات المنصوص عليها في القانون الصادر برقم 29 لسنة 1974، ويُبَتّ في موضوع التكليف في مدة أقصاها سنة من تاريخ التخرج، أو من انتهاء الفترة التدريبية.
 

عاجل