رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الأهلي| الفريق راحة من التدريبات.. ويلتقي المصري للسلوم بكأس مصر

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يقدم موقع مستقبل وطن نيوز، نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 19-2-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة داخل القلعة الحمراء، سواء لفريق كرة القدم أو الألعاب الأخرى.

الأهلي يلعب مع المصري بالسلوم في كأس مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق المصري بالسلوم في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر 2021-2022، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مواعيد مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر بعد غدٍ الاثنين.

الأهلي يستأنف تدريباته الإثنين استعدادًا للمقاصة

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة 48 ساعة بعد العودة من السودان مساء أمس وخوض مباراة الفريق أمام الهلال على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان وانتهت بالتعادل السلبي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف الأهلي تدريباته بعد غدٍ الاثنين استعدادًا لمباراة مصر المقاصة التى تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

أبوعبلة يتوجه إلى النمسا لمتابعة جراحة عمار حمدي

يتوجه الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، إلى النمسا اليوم للحاق بعمار حمدي، لاعب الفريق والذي يستعد لإجراء جراحة الرباط الصليبي تحت إشراف البروفيسور كريستيان فينك، الذي سبق له إجراء نفس الجراحة لزميله بالفريق «أكرم توفيق».

وتم تحديد غدا الأحد موعدا لإجراء جراحة عمار حمدي في النمسا تحت إشراف البروفيسور فينك، الذي يجرى الجراحات لنجوم الدوريات الأوروبية، وانتهى عمار حمدي من الفحوصات الطبية اللازمة خلال وجوده في النمسا قبل إجراء الجراحة.

«رجال طائرة الأهلي» يفوز على بتروجت

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًا على حساب فريق بتروجت، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري.

أقيمت المباراة على صالة نادي هليوبوليس بالشروق، وشهدت أداء قويا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز «رجال طائرة الأهلي» بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة دون مقابل. وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: ٢٥-٢٠ و٢٥-١٩ و٢٥-٢٣.

«أهلي ٢٠٠١» يفوز على الشرقية للدخان

فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١ فاز خارج ملعبه على الشرقية للدخان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم السبت، على ملعب الشرقية للدخان بالعمرانية، ضمن منافسات الجولة ١٨ من دوري الجمهورية للشباب، والأولى في الدور الثاني. 

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠١» رصيده إلى ٣٢ نقطة، من الفوز في ٩ مباريات، والتعادل في ٥ مباريات، والخسارة في ٤ مباريات.

الأهلي يشكر إنفانتينو ويدعوه لزيارة النادي

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي، الدعوة إلى جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، لزيارة مقر النادي خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال الخطاب الذي أرسله الأهلي اليوم إلى إنفانتينو، يشكر فيه الأخير على تهنئته بمناسبة فوز الأهلي بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، التي جرت في الإمارات خلال الأسبوعين الماضيين.

عاجل