رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مواجهات قوية اليوم بدوري رجال الكرة الطائرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد اليوم السبت، إقامة عدة مواجهات قوية ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور قبل نهائي ببطولة دوري رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2021 / 2022 .

 على صعيد المجموعة الأولى يلتقي الأهلي مع بتروجت، بينما يواجه سبورتنج نظيره طلائع الجيش وهليوبوليس مع مصر للبترول، بينما على صعيد المجموعة الثانية يلتقي الزمالك مع الإتحاد السكندري و الترسانة مع سموحة وإيسترن كومباني مع الطيران.

 كان الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك فاز على نظيره إيسترن كومباني بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما الأربعاء، على صالة حسن حلمي بالقلعة البيضاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة للدور التمهيدي الثاني لبطولة الدوري الممتاز.
 

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:-
 

25-18
25-20
25-17
 

وقرر حسن الحصري المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الخميس واستأنف الفريق تدريباته يوم الجمعة استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها السبت  ضمن منافسات الجولة الخامسة للبطولة.
 
يذكر أن “طائرة الزمالك” تتواجد في المجموعة الثانية بجانب فرق: “سموحة – الاتحاد – إيسترن كومباني – الطيران – الترسانة”.
 


ويقود الفريق: حسن الحصري مديرا فنيا وأشرف رشاد مدربا عاما ووليد عبد العال مدربا مساعدا وأحمد عبد العزيز مدربا للأحمال وحاتم قنديل مدلكا وأحمد شعلان إدارياً.

كما فاز الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي على نظيره فريق مصر للبترول، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري.
 

أقيمت المباراة على صالة المركز الأوليمبي وشهدت أداء قويا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز الأهلي بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة دون مقابل.
 

وبالفوز على مصر للبترول واصل الفريق عروضه القوية، ونجح في الحفاظ على سلسلة الانتصارات التي يقدمها منذ بداية الموسم الجاري في الدوري وكأس مصر.
 


 


 

عاجل