رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| أسامة ربيع: لا منافس لقناة السويس.. والأرصاد تحذر من طقس الجمعة

نشر
قناة السويس
قناة السويس

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

فيديو| طريقة وتفاصيل التقديم في «سكن ودار مصر» و«جنة»

أعلنت وزارة الإسكان، فتح باب الحجز للوحدات السكنية، بداية من اليوم 15 فبراير، في الإعلان الخاص بالوحدات السكنية في "دار مصر/ سكن مصر/ جنة".

 

مساعد وزير الخارجية الأسبق: مصر تحقق تقدما ملحوظا في العلاقات الدولية


قال مساعد وزير الخارجية الأسبق السفير جمال بيومي، إن مصر تحقق تقدما ملحوظا في العلاقات الدولية سواء الإفريقية أو الأوروبية. 

الأرصاد تحذر من طقس الجمعة: أمطار تصل إلى حد السيول

كشفت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إنه بداية من يوم الجمعة، وحتى يوم الأحد، سيكون هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

 

هاني الناظر: أصبت بـ«دلتا» وليس أوميكرون.. والتطعيم يقلل حدة الإصابة


قال الدكتور هاني الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية، إنه من أكثر الناس حرصا فيما يتعلق بالإصابة بفيروس كورونا، موضحًا: "لكن إصابتي بكورونا مش بأيدينا، لأنني طبيب وأتعامل مع عدد كبير من المرضى، وأصبت بالعدوى في عملي.. مفيش تهاون خالص".

أسامة ربيع: لا منافس لقناة السويس.. و15% زيادة في العوائد| فيديو


قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إنه لا يوجد من يستطيع أن ينافس قناة السويس؛ وذلك لوجود مميزات كثيرة بها، ومنها قدرتها على حل المشكلات.

أستاذ جراحات مخ وأعصاب: كورونا قد يسبب جلطات حتى عند عدم ظهور أعراض


قال الدكتور يسري الحميلي أستاذ جراحات المخ والأعصاب بجامعة القاهرة وعضو الجمعية الأوروبية لجراحي الأعصاب، إن فيروس كورونا يؤثر على الأوعية الدموية ويسبب الإصابة بجلطات المخ، موضحًا: "بقينا نشوف جلطات في المرضى أثناء الإصابة بكورونا حتى مع عدم ظهور الأعراض في الإصابات الخفيفة".

عاجل