رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزيرا الرياضة والداخلية يبحثان ترتيبات مباراة مصر والسنغال في تصفيات المونديال

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواصل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية بشأن التباحث حول مباراة المنتخب المصري أمام منتخب السنغال في مرحلة التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022.

وناقش وزير الرياضة مع وزير الداخلية، ترتيبات اللقاء المقرر إقامته باستاد القاهرة الدولى بحضور جماهيري مكثف؛ لدعم ومؤازرة اللاعبين في مباراة الذهاب بالقاهرة قبل مباراة العودة بالسنغال أخر مارس المقبل.

كما جرى التطرق إلى الحديث عن مختلف نواحي العملية التنظيمية، وكذلك فيما يتعلق بتولي شركة تذكرتي تنظيم التواجد الجماهيري داخل الاستاد.

وفي سياق آخر، وجه الدكتور أشرف صبحي، مسؤولي هيئة استاد القاهرة الدولى، بعدم استخدام الملعب الرئيسى بالاستاد، والبدء في تجهيزه استعداداً للمباراة المرتقبة التي تنتظرها الجماهير المصرية، في مشوار التأهل إلى مونديال العالم لكرة القدم.

كما تواصل وزير الشباب والرياضة، مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، لمتابعة إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بتجهيزات وترتيبات إقامة المباراة، والحضور الجماهيري المنتظر للمباراة، وجميع التفاصيل المتعلقة باستعداد المنتخب والجهاز الفني لتلك المباراة المصيرية.

عاجل