رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صور| وزير الرياضة: نثق بقدرة أبناء مصر من ذوي الهمم على الفوز بالبطولات

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعاً مع مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية، برئاسة حسام الدين مصطفى، وبحضور محمد صبحي حسنين، رئيس لجنة إعداد البطل البارالمبي، وذلك بعد انتخاب مجلس الإدارة الجديد للجنة البارالمبية.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تمنياته بالتوفيق لمجلس إدارة اللجنة البارالمبية الجديد فى مهامه المقبلة، ومواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة واللجنة على مستوى دعم ورعاية أبطال مصر البارالمبين وإعدادهم لمختلف المحافل الدولية.

واستعرض مجلس إدارة اللجنة البارالمبية رؤيته لعمل اللجنة الفترة المقبلة، والاستعدادات من الآن لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والاطلاع على الخطط والبرامج التدريبية المحددة للاعبين والعمل على تنفيذها على اكمل وجه، والاستجابة لمطالب واحتياجات اللاعبين سعياً لتهيئة الأجواء والمناخ المحيط بهم.

وأكد وزير الشباب والرياضة ثقته في قدرة أبناء مصر من ذوي القدرات والهمم وفوزهم فى مختلف البطولات التي يخوضونها استكمالاً لسلسلة الإنجازات التي تشهدها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة، مجدداً تأكيده على دعم اللجنة البارالمبية ومساندتها في تحقيق خططها ورؤيتها.

عاجل