رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ملوك الجدعنة الحلقة 12.. مؤامرة ضد فاتن وسرية.. وتفكير في الانتقام

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل، الحلقة الـ 12، من مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي يشارك من خلاله الفنان عمرو سعد، والفنان مصطفى شعبان، في السباق الرمضاني الحالي 2021، والذي يعرض عبر فضائية “إم بي سي مصر”.

وتستمر فاتن حرفوش (ياسمين رئيس) في مساندة سريّة (عمرو سعد) رغم كل الصعاب المحيطة به، والظروف السيئة التي يمر بها في حياته، لتذهب إليه في المكان الذي يلجأ إليه دائمًا، وعندما سألتها عن سبب زيارتها أخبرته بأنها اشتاقت إليه، وتابعت بأنها ستظل بجواره، تحمل معه الهموم الثقيلة التي يحملها وحده.

وفي الوقت نفسه تحاول بسنت (فرح يوسف) وعنتر (وليد فواز) الإيقاع بفاتن حرفوش وتدمير علاقتها بـسريّة من خلال إثارة الشكوك بداخله، وجعله يظن بأن فاتن على علاقة بصديق عمره سفينة (مصطفى شعبان) حتى يتمكن عنتر في النهاية من الزواج بها.

ومن ناحية أخرى يجتمع سرية وسفينة، ويحاولان التفكير في حل لأزماتهم، وكيفية الانتقام لمقتل حبيبة، ابنة رانيا يوسف، من زاهي العتال.

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

عاجل