رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يفتتح مشواره بـ«دور مجموعات أبطال إفريقيا» بتعادل قاتل أمام بترو أتلتيكو

نشر
مباراة الزمالك وبترو
مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي

حقق فريق الزمالك تعادلًا قاتلًا أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدفين لمثلهما، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

سجل جليسون، هدف تقدم بترو أتلتيكو عند الدقيقة 22، بعدما تلقى عرضية أرضية رائعة داخل منطقة الجزاء، ليسددها في شباك محمد أبو جبل.

وعزز فيدينهو، تقدم بترو أتلتيكو بالهدف الثاني عند الدقيقة 36، مستغلًا ركلة حرة أرسلت داخل منطقة الجزاء، ليستقبلها بتسديدة من لمسة واحدة في الشباك.

وأحرز يوسف أوباما، هدف تقليص الفارق لصالح الزمالك في الدقيقة 57، بعد تمريرة «وان تو» مع شيكابالا، استقبلها داخل منطقة الجزاء وحولها في الشباك.

ونجح محمود حمدي الونش، في تسجيل هدف التعادل القاتل للزمالك، في الدقيقة 94 والأخيرة من زمن المباراة، ليفلت فريقه من هزيمة في بداية مشواره بمرحلة المجموعات.

بهذا التعادل افتتح الزمالك مشواره في دور المجموعات بأبطال إفريقيا، حيث حصد نقطة وضعته بالمركز الثالث بينما يتذيل ساجرادا أسبيرانسا الأنجولي الترتيب بدون نقاط، وحصد بترو أتلتيكو نقطة وضعته في وصافة المجموعة الرابعة خلف الوداد المغربي المتصدر بـ3 نقاط.

عاجل