رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على شخص زور سجل تجارى للحصول على قرض المشروعات الصغيرة بالجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

نجحت مباحث الأموال العامة في القبض على أحد الأشخاص حصل على قرض بنكى لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بسجل تجارى مزور، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص ، مقيم بمحافظة القليوبية) بالتقدم لمسئولى أحد البنوك الكائنة بدائرة قسم شرطة كرداسة بالجيزة طالباً الحصول على قرض مالى لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومن ضمن المستندات المقدمة منه سجل تجارى مزور منسوب صدوره إلى إحدى الجهات الحكومية يفيد "على خلاف الحقيقة " أن المذكور صاحب مصنع لتصنيع الملابس الجاهزة بالقاهرة ، ومن خلال ذلك قام بإدخال الغش والتدليس على مسئولى البنك وتمكن من الحصول على قرض مالى والإستيلاء على قيمته بدون وجه حق.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة كرداسة بالجيزة، وبحوزته (نموذج السجل التجارى المزور بإسم المتهم المذكور والمنسوب صدوره إلى إحدى الجهات الحكومية – هاتف محمول  بفحصه فنياً تبين أنه يحتوى على صور السجل التجارى المزور والمُستخدم فى الواقعة ).

وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وقيامه بتزوير السجل التجارى عن طريق استخدام برامج التعديل والحذف والإضافة وتحميله على هاتفه المحمول وطباعته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

عاجل