رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مقتل طفلة ذبحها ابن عمتها بعد فشله في اغتصابها بأوسيم

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل العثور على جثة فتاة في المرحلة الإعدادية داخل منزلها بأويبم، وتبين أن نجل عمتها وراء الواقعة بعد فشله في اغتصابها، وألقي القبض عليه، وتولت النيابة التحقيق.

وأوضحت التحقيقات أن الضحية قاومت المتهم الذي بدأ في ملامستها ومحاولة اغتصابها وتجريدها من ملابسها، وعند شروعها في الصراخ للاستغاثة، قام بطعنها وذبحها خوفا من افتضاح أمره.

بداية الواقعة بتلقي ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها إشارة بالعثورعلى جثة طفلة مذبوحة داخل منزل بمنطقة الزرايب بقرية البراجيل بدائرة المركز.

 وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة «أمل م ع» 15 سنة، بها آثار ذبح بمنطقة الرقبة وطعنة في الجسد وعارية الجسد، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة أحد أقارب المجني عليها "نجل عمتها" بدافع الاغتصاب إلا أنه فشل في محاولته فقام بقتلها وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم استهداف المتهم وضبطه واقتياده إلي ديوان المركز.

بمواجهته أقر بارتكاب الواقعة عقب فشله في اغتصاب المجني عليها فقام بقتلها خشية افتضاح أمره وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل