رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«قرايبي بيعايروني».. سيدة تطلب الخلع لسبب صادم

نشر
مستقبل وطن نيوز

على سلم محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، وقفت "منة" تنظر هنا وهناك كأن شيئا ما تائه منها تتساءل عن الدائرة التي ستنظر دعواها وبالاستفسار منها عن تواجدها نظرت في دهشة والخوف يملأها، وبعد دقيقة من الصمت تحاول السيدة العشرينية تجميع كلماتها؛ لكي تسرد واقعا مريرا عاشته، ولم يعد أمامها ملاذا آخر سوى اللجوء للمحاكم للتخلص من حكاية زواج فاشلة استمرت لسنوات طويلة.

قالت الزوجة في دعواها: قبل 7 سنوات تزوجت من "سيد" داخل منزل عائلته، مرت السنوات بكثير من الصدمات التي كنت استقبلها من الأطباء بسبب عقم زوجي، وعشنا حياة هانئة يدعمها الحب والإخلاص، حتى انقلب الحال قبل عام، بعدما طلبت منه الطلاق.

وأضافت: "مرت الأيام في قلق ولم أتراجع عن قراري للطلاق، وبعد وقت من الرفض قررت مغادرة القاهرة وتوجهت نحو أسوان؛ حيث منزل عائلتي، مكثت هناك شهرًا كاملا حتى يمر الوقت ويأخذ الزوج وقته، لكن بعد عودتي وجدته تاركًا المنزل وظل طوال الأيام عند منزل شقيقته" .

وتابعت: "أنا اتخنقت من الوحدة وزهقت ونفسي في عيل يملى عليا الدنيا"، قالتها "منة"، مشتكية من عدم إنجابها لطفل طيلة سنوات زواجها، وشددت على "منعني من ذهابي لوالدتي بعد طلبي للطلاق، معاملته اتغيرت وأصبح يتصرف بطريقة غريبة والخناق ظل في البيت طوال الآونة الأخيرة.

وتتذكر الزوجة ارتباطها بـ"سيد": "تعرفت عليه عن طريق الجيرة، وطلب يدي، حينها كانت مدرسة معه في إحدى المدارس الخاصة، والدي سأل عنه، قيل لنا إنه رجل خلوق، تزوجته وانتقلنا إلى منزل والديه اللذين كانا رافضين الزواج في البداية".

واختتمت: "تعبنا في اللف على المستشفيات ولكن دون جدوى لم نجد أي حل في تلك المشكلة".. : "قرايبي عايروني بعقم جوزي".

وبعد رفض الزوج طلاق الزوجة لجأت لمحكمة الأسرة لطلب الخلع، ومازالت القضية منظورة حتى الآن.

عاجل