رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإصابات تحاصر ريال مدريد قبل مواجهة فياريال

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي فريق ريال مدريد، السبت المقبل، نظيره فياريال، ضمن منافسات  الجولة الـ24 من الدوري الإسباني، وسط غيابات عديدة في صفوف الملكي أبرزها الثنائي الفرنسي كريم بنزيما وفيرلان ميندي.

وبعد أن شارك بنزيما، الذي يعاني من إصابة في العضلات المأبضية للساق اليسرى منذ 23 يناير الماضي، في جزء من مران الفريق يوم الجمعة الماضي ليعطي مؤشر على قرب عودته للمباريات، عاد للغياب عن مران السبت، ليفتقده الفريق بعد ذلك في مباراة غرناطة التي حسمها الفريق بهدف ماركو أسينسيو.

ويرفض أطباء الفريق المغامرة بالنجم الدولي حفاظا عليه للمواجهة الأهم والمرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأسبوع المقبل.

بينما يعاني الفرنسي ميندي من إصابة في العضلة الضامة اليسرى، وسيغيب بنفس فترة غياب بنزيما عن الفريق.

وشهد مران مساء الثلاثاء غياب 8 لاعبين دفعة واحدة، إلا أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيستعيد منهم 4 في مران اليوم الأربعاء.

وأجرى الظهير الأيمن داني كارفخال تدريبات تأهيلية بعد غيابه لمدة 24 يوما بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، بينما يشتكي البلجيكي إيدين هازارد من بعض الآلام في عضلة الفخذ، بعد أن تلقى فيها كدمة خلال مباراة غرناطة.

كما حصل البرازيلي رودريجو والأوروجواياني فيدي فالفيردي على راحة من تدريبات اليوم، بعد الرحلة الطويلة التي قطعاها الأسبوع الماضي لمشاركتهما مع منتخبي بلديهما في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.