رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مانشستر يونايتد يعيد كريستيانو رونالدو لذكريات مدريد السيئة

نشر
مستقبل وطن نيوز

عاد مانشستر يونايتد، لنزيف النقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز، بتعادله خارج أرضه مع بيرنلي 1-1 في الجولة الـ24، الثلاثاء.

وفشل مانشستر يونايتد، في الحفاظ على تقدمه في الشوط الأول عن طريق بول بوجبا، ليستقبل هدفا مبكرا بعد العودة من الاستراحة مباشرة.

وشهدت المباراة جلوس الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، على مقاعد البدلاء منذ البداية، حيث فضل المدرب الألماني رالف رانجنيك، البدء بالأوروجواياني إيدنسون كافاني بدلا منه.

واضطر مدرب اليونايتد، للاستعانة بصاحب الـ37 عاما في الدقيقة 68، لكنه لم يتمكن من مساعدة فريقه على الخروج بالنقاط الـ3 في الدقائق المتبقية.

وامتد صيام رونالدو التهديفي مع مان يونايتد للمباراة الخامسة على التوالي بكل المسابقات، وهو ما يحدث معه لأول مرة منذ عام 2010.

وشهدت بداية موسم 2010-2011 فشل رونالدو في التسجيل بـ5 مباريات متتالية مع ريال مدريد الإسباني، حيث عجز عن هز الشباك في 3 جولات بالليجا ومباراتين بدوري أبطال أوروبا.

ورغم ذلك، شهد ذلك الموسم تسجيل رونالدو 53 هدفا وصناعته 29 هدفا آخر بكل البطولات مع الفريق الملكي، خلال مشاركته في 54 مباراة.

ومع مان يونايتد هذا الموسم، لم يتمكن الهداف التاريخي لكرة القدم من التسجيل في 4 جولات متتالية بالبريميرليج، إلى جانب مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ميدلزبره.

يذكر أن اللاعب الدولي البرتغالي لم يتمكن من هز الشباك منذ مواجهة بيرنلي في نهاية ديسمبر الماضي، حيث عجز عن التسجيل بكل مباريات فريقه في عام 2022 حتى الآن.
 

عاجل