رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القصة الكاملة لـ طلاق سعد الصغير وبرلنتي عامر وسر ظهور الزوجة الأولى

نشر
سعد الصغير وبرلنتى
سعد الصغير وبرلنتى عامر

تصدر اسم الفنانة برلنتي عامر، ترند قوائم البحث بموقع "جوجل" الأشهر عالمياً، بعد إعلانها الانفصال بشكل نهائي عن زوجها المطرب الشعبي سعد الصغير. 

وأثارت برلنتي عامر، زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير، حالة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك، كشفت بواسطة انفصالها وبشكل رسمي عنه، بعد قصة حب جمعتهما لمدة عامين.

وكتبت برلنتي عامر عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك، قائلة، "بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير.. تم الانفصال بيني وبين سعد، طلاق نهائي".

برلنتى عامر تعلن انفصالها عن سعد الصغير

وتعتبر برلنتي عامر هي الزوجة الثانية للفنان سعد الصغير، بعد عِلاقة حب استمرت لمدة عامين، ومشاركتها بمسلسل "ولاد إمبابة"، الذي عرض في السباق الرمضاني قبل الماضي 2020، بطولة فريدة سيف النصر، سعد الصغير، عمرو رمزي وبرلنتي عامر، ودارت أحداثه حول امرأة تلد 15 من الأبناء، وفى مرحلة الشباب يبدأ صراع العائلة على الإرث، في إطار كوميدى.

وتزوجت  الفنانة برلنتي عامر من سعد الصغير، بعد عِلاقة حب، انتهت في فبراير من العام الماضي 2021، بالزواج دون إقامة حفل زفاف، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، والإجراءات الاحترازية.

وكتب الفنان سعد الصغير، من خلال مقطع فيديو سجله لزوجته الفنانة برلنتي عامر، احتفالا بعيد ميلادها، قائلاً، "برلنتى، كل سنة وأنتى طيبة يا حبيبة قلبي.. مراتي برلنتى عامر.. بقولك كل سنة وأنتي طيبة.. ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية.. وعيد ميلاد سعيد عليكى يا حبيبتي.. أنتي وش السعد عليا أنتي كل الدنيا ليا.. حبيبتي أم أدهم".

وردت عليه الفنانة برلنتي عامر، قائلة، "ربنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللى أنا شخصيًا بحبها، طنط أم محمود مرات سعد الأولى، بتبعت ناس تشتمنى، على العموم أنا عمر ما حد شتمنى هنا وبتقول كلام غريب جدًا حسبي الله ونعم الوكيل".

الفنانة برلنتى عامر طليقة سعد الصغير 

وعبر سعد الصغير خلال احتفاله بعيد ميلاد برلنتى عامر من خلال منحها 3 أطقم ألماس وطقم ذهب، وظهر وهو يتراقص معها على أنغام أغنيات "شطبنا لرامى صبرى وصعبة للمطرب تامر حسنى".

وأعلنت برلنتى عامر ، فى منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك، أن زواجها من الفنان سعد الصغير لم يكن بغرض الشهرة، قائلة، "بالنسبة للناس اللى بتقول اتجوزت سعد.. علشان يشهرني أنا مش محتاجة شهرة علشان الحمد لله بيقولوا عنى ممثلة شاطرة جداً.. وتاريخى يتكلم من قبل ما أعرف سعد بسنين بس هو جوزي وحبيبى وده شرف ليا.. وسعد مضفش لتاريخي الفنى ودى أعمالي حتى لو دور تاني أو تالت أنا بيرلنتى عامر".

وشاركت برلنتى عامر ، بالعديد من الاعمال التليفزيونية كونها ممثلة ومطربة شعبية، وظهرت، أولى أعمالها الفنية من خلال مسلسل "نوايا بريئة" عام 2016 من إخراج سيف يوسف، هربانة منها بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، الحالة ج مع حورية فرغلى، الطوفان مع الفنان ماجد المصري، ولاد إمبابة بطولة الفنان سمير غانم، لطفى لبيب وفريدة سيف النصر، قيد عائلى بطولة ميرفت أمين وعزت العلايلى وشاركت بفيلم "أركب الترند، بطولة مصطفى أبو سريع، نور الكاديكى ومروة عبد المنعم، كلمة سر، عشان خارجين، سقوط حر ورمضان كريم

وطرحت الفنانة برلنتى عامر ، العديد من الأغنيات الشعبية، بتصنيف أغاني مهرجانات، ومن أبرزها الأغنية الشعبية بعنوان "بالسلامة" توزيع إسلام ساسو.

برلنتى عامر 

وتمتلك  الفنانة برلنتى عامر ، حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلف، ولديها عدد كبير من المتابعين، اعتادت مشاركة جمهورها صورها الجريئة وتفاصيل حياتها اليومية، وتميل إلى الغناء، التمثيل، السفر، والقراءة والتسوق، وهى أم لطفلين أعمارهم 6 و 9 أعوام.

وأوضحت برلنتى عامر ، طليقة الفنان الشعبي سعد الصغير، تعرضها لهجوم شديد من زوجته الأولى، قائلة، "والله مش عارفة الست دى عايزة منى إيه، عاملة جروب للستات بتقولهم ادخلوا اشتموها فى الكومنتات وقولولها إنتى شبه مش عارفة مين".

وردت برلنتى عامر ، طليقة سعد الصغير على هجوم زوجته الأولى، قائلة "طيب حضرتك شبه مين، سابك وجيه اتجوزني ليه! علشان أنا قمر وصغيرة، وأحلى منك يا طنط، طيب أنا سبتهولك أبعدي عني بقى هتموتي مني كمان بعد ما سبته".

الفنانة برلنتى عامر طليقة سعد الصغير

وعلى الرغم من إعلان برلنتى عامر ، طليقة سعد الصغير، انفصالها عنه من خلال منشورها على الفيسبوك، إلا أن الفنان الشعبي لم يصدر أي تعليقات على الواقعة، خاصة بعد انتهائه من تقديم عروض مسرحية "كازانوفا" بالرياض ضمن موسم الرياض، بطولة "عمرو يوسف، حسن الرداد، حمدي الميرغني ونسرين طافش، تأليف ضياء محمد، إنتاج حمدي بدر وإخراج هشام عطوة.

مسرحية كازنوفا بمشاركة سعد الصغير وحسن الرداد
عاجل