رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تبدأ الأربعاء وتصل لـ 4 درجات.. الأرصاد تحذر من انخفاض في الحرارة

نشر
مستقبل وطن نيوز

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، ان تشهد البلاد، الأربعاء المقبلة، انخفاضا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح (2:4) درجة مئوية.

وأوضح بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من غرب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة أحيانا على فترات متقطعة.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدًا، فهي 22 للعظمى و11 للصغرى على القاهرة والوجه البحري، و21 للعظمى و12 للصغرى على السواحل الشمالية، و24 للعظمى و14 للصغرى على جنوب سيناء، و23 للعظمى و7 للصغرى على شمال الصعيد، و26 للعظمى و9 للصغرى على جنوب الصعيد.

وتكون أقل درجات حرارة على مستوى الجمهورية غدًا بمحافظة جنوب سيناء؛ حيث تصل درجة الحرارة ليلاً على كاترين 2، ومدينة نخل 3.

وأشار بيان الأرصاد الجوية، إلى أنه رغم ارتفاع درجات الحرارة بشكل طفيف خلال الـ48 ساعة المقبلة؛ إلا أن الطقس ليلا سيكون بارد على كافة أنحاء الجمهورية.

وذكر بيان صادر عن هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس الثلاثاء، سيشهد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة، على كافة أنحاء الجمهورية، ليسود طقس مائل للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد.


 

عاجل